مجموعة زهير مراد ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 04 يوليو 2022
مجموعة زهير مراد ريزورت 2023

كشف مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad النقاب عن مجموعة ريزورت 2023، كان زهير مراد يفكر في الطبيعة وكيف يتم تضخيم كل إحساس من خلال تصميماته.

تأتي مجموعة منتجع  2023 للملابس الجاهزة من زهير مراد كوسيلة رائعة لعرض فن إعادة الاتصال بألوان نابضة بالحياة ممزوجة بظلال الطبيعة المرحة، نظراً لأن المرأة التي يصمم لها هي نفسها قوة من قوى الطبيعة، فقد جعل مراد من مجموعته تجربة حسية مليئة بحركة التفتا ورنين الحواف المزيّنة بالخرز وبريق الزخارف ورفرفة الشيفون.

تفاصيل مجموعة زهير مراد ريزورت 2023

  • تجولت التصاميم في مجموعة زهير مراد بمرح وسرب من العبايات والسترات الرقيقة والفساتين الطويلة والميدي التي تغطي الساقين.
  •  اختيار الملابس اليومية الفردية التي تحولت ألوانها الزاهية، من اللون الأخضر الداكن للبراعم الجديدة إلى درجات اللون الوردي والبرتقالي المتغيرة لغروب الشمس المثالي، عند الإشارة إلى أعمال الرسام الإيطالي "كارلا أكاردي" والفنانة الأمريكية "فيرجينيا جاراميلو".

  • في مكان آخر، كشفت القواطع الجريئة جانب الخصر أو أسفل الصدر على فساتين الدانتيل الرقيقة.

  •  تتقاطع الأشرطة على الصدور وتم إغلاق بدلة مقطوعة بشكل حاد بحلقات تشبه البانك وكان هناك فستان مصنوع من شبك مرصع بالجواهر فوق بودي سوت للجسم.

  • الألوان كانت حاضرة دائماً في مجموعة المنتجع ريزورت، بترتيبات مذهلة من التفاصيل ممثلة في الألوان المنعشة والحيوية للوردي والأزرق والأخضر والأصفر والأرجواني والبرتقالي الممزوجة بالسلاسل السوداء والبيضاء والذهبية المنتشرة داخل المجموعة.

  • أشارت هذه المجموعة إلى حافة أكثر شباباً وأكملوا صورة امرأة مستعدة لاغتنام اللحظة، خاصة إذا كانت تلك اللحظة هي ساعة كوكتيل ساحرة.

أبرز القطع في مجموعة زهير مراد ريزورت 2023

  • تبرز بعض الفساتين من الشيفون والبدلات ذات السترات المزخرفة بتفاصيل معدنية والفساتين المزهرة الأناقة الأنثوية الرشيقة التي يتميز بها الترتر وأحجار الراين وتنقل الألوان الزاهية لغروب الشمس بتدرجات الوردي والبرتقالي.
  •  ظهرت ألوان الوردي والبرتقالي والدانتيل والكشكشة في عدة تكرارات واللون الأبيض كان مخططاً بالدانتيل وكانت هناك رسالة تمكينية أيضاً مع الفستان الأسود ذو البنية الجرسية نسبياً المصنوع من الساتان اللامع المغطى بالتول ويعطي مزيداً من التميز لفساتين الكوكتيل وموديلات البدلات الأنيقة. 

ملخص مجموعة زهير مراد ريزورت 2023

يتميز أسلوب المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad بمزيج من النعومة واللمسات العصرية ويثير المشاعر كما ينعكس من خلال العديد من التفاصيل المستخدمة في جعل هذه المجموعة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، يرغب المصمم اللبناني الموهوب في إظهار الإشراق والإغواء والديناميكية من خلال إبراز التصاميم واللوحة البراقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار