مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2022

بعد إلقاء النظرة الأولى على الأزياء يمكنك أن تشعرين أنك أصبحت في رحلة رائعة ومبهرة، بهذه التفاصيل تم الكشف عن مجموعة أزياء زهير مراد Zuhair Murad موسم ربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

امرأة زهير مراد تكشف عن أنوثتها 

حيث جاءت مجموعة أزياء زهير مراد لموسم ربيع وصيف 2022 متنوعة ورائعة للغاية وظهر هذا بوضوح سواء من خلال الأزياء التي تم تقديمها ومصدر الوحي الذي كان ملفت للنظر. ولكن دعيني أخبرك أن السفر دائماً ما يكون ملهم للمصمم زهير مراد لأنه يجعل خياله ينطلق بعيداً.

حيث أخذنا اليوم زهير مراد في رحلة رائعة إلى إيطاليا وبالتحديد في حديقة Boboli gardens بمدينة فلورنسا التي تعد متحف مفتوح ولكن قرر زهير مراد أن يعود بنا إلى حقبة السبعينات. حيث يمكنك الإنطلاق وسط المساحات الخضراء الساحرة والنوافير المبهرة والمناظر الطبيعية الخلابة. وقد نجح زهير مراد في تحولي الجمال الطبيعي الساحر إلى أرض الواقع لتصبح فساتين جذابة تخطف الأنظار عند رؤيتها.

حيث تم التركيز على تقديم مجموعة من الأزياء والفساتين المفعمة بالأنوثة والتي جاءت متأثرة بأجواء الحدائق  وتفاصيل الزهور الملونة بشكل جذاب. إلى جانب ظهور بعض اللمسات الخاصة بحقبة السبعينات بشكل عصري جذاب يمكن أن يلبي ذوق امرأة اليوم التي تبحث دائماً عن التميز من خلال الأزياء والفساتين.

أزياء زهير مراد بلمسة من الماضي

تم التركيز على تقديم البدل العملية ولكن بأقمشة الدانتيل الناعمة بطريقة مفعمة بالأنوثة خلال مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم البلوزات الطويلة التي تتميز بأكمام واسعة بشكل هرمي بسيط مع بنطلون واسع بتصميم الشارلستون. كما تم تقديم البدل الرسمية ولكن مع شورت بشكل جذاب وغير تقليدي.

خطفت أنظارنا وقلوبنا البلوزات التي تتميز بأكمام واسعة مع كرانيش بطريقة الـ Ruffles على منطقة الصدر والتي تم تنسيقها مع التنانير الميدي والبنطلونات البرمودا الواسعة البسيطة ذات الكسرات. إلى جانب ظهور البلوزات ذات التموجات بأقمشة الشيفون والتل ليتم تنسيقها مع البنطلون الشارلستون بشكل أنيق يلبي ذوق المرأة صاحبة الذوق الرفيع.

لم تخلى زهير مراد عن تقديم الجمبسوت خلال المجموعة بموسم ربيع وصيف 2022، حيث تم تقديم الجمبسوت الدانتيل الجذاب إلى جانب ظهور الجمبسوت الفخم المناسب للسهرة الذي تميز بفتحات بطريقة الـ Cutout. كما لفت أنظارنا تقديم المعطف الترانشكوت ولكن بأقمشة الدانتيل الرقيقة.

فساتين زهير مراد ربيع وصيف 2022

تنوعت موديلات الفساتين التي خطفت أنظارنا مع مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2022 بين الموديلات المنسدلة على القوام بشكل ناعم وراقي للغاية إلى جانب ظهور التصميمات الفخمة المنفوشة المطرزة بطريقة كلاسيكية لا مثيل لها. كما تم تقديم الفساتين الضيقة المحددة للقوام بطريقة ناعمة تملؤها الأنوثة.

سيطرت الفساتين ذات القصات البوهيمية بشكل كبير على المجموعة وظهر هذا بوضوح مع تقديم الموديلات المنسدلة على القوام وتزينها أقمشة الشيفون الدانتيل مع بعض التموجات البسيطة. لم يتخلى أيضاً المصمم زهير مراد عن تقديم الفساتين ذات الأكمام المنفوشة بعدة أشكال سواء على الكتف أو المنسدلة والمنفوخة بشكل فخم لا مثيل له.

ظهرت فساتين السهرة الفخمة المطرزة بالكامل بشكل كبير خلال المجموعة والتي زينتها موضة الفتحات بطريقة الـ Cutout بحيث تعكس المظهر العصري للمرأة، إلى جانب تقديم الموديلات التي تتميز بأكتاف منسدلة أو بكم واحد وفتحة جانبية كبيرة لمظهر أنيق يتناسب مع ذوق كل امرأة في إطلالة السهرة بشكل مبهر.

لم يتخلى زهير مراد عن تقديم موديلات الفساتين بموضة الكاب خلال المجموعة التي تعودنا دائماً على تواجدها لإضافة مظهر راقي للمرأة. إلى جانب تقديم الفساتين ذات التنورة العلوية بطريقة الـ Overskirt بشكل فخم وجذاب يمكن أن يلبي ذوق كل امرأة أنيقة.

إكسسوارات زهير مراد مفعمة بالحيوية

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من الأحذية على مدار مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2022. حيث لفتت أنظارنا الصنادل التي تتميز بأربطة على الكاحل مع ألوان متناسبة للفساتين والأزياء. إلى جانب تقديم الحذاء الـ Mule الذي يتميز بسلاسل ذهبية متشابكة بشكل مميز، كما ظهرت الصنادل ذات السيور على الكاحل بنفس التصميم ذو السلسلة.

ظهرت الحقائب صغيرة الحجم بألوان زاهية متناسب مع الأزياء والفساتين التي تميز بذراع طويل من الجلد أو معدني بطريقة السلسلة. فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب مع ملابسك وتعكس مظهر ساحر لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار