مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 19 يناير 2024
مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2024

نقل مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad الذي يبهرنا دائماً بتصميماته الساحرة، مجموعة ربيع وصيف 2024 التي أطلق عليها اسم "Sun-kissed Rhythm"، عبر البلاد من لوس أنجلوس إلى ميامي، تلك النقطة الساحلية الخاصة بالعطلات والصيف الأبدي والتي تتمتع بحياة اجتماعي مستمرة.

تماشياً مع الموضة الحالية في مجال الأزياء، أبقى المصمم تصميماته خفيفة وأثيرية وكاشفة والتي تمزج بين الأناقة والخفة والحرية التي تحتاجها كل امرأة أنيقة، مع خطوط عنق عميقة وأزياء استراتيجية تتمتع بقصاصات مثبتة بخياطة على شكل شجرة النخيل مرصعة بالجواهر.

مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2024

  • أثرت موضة السبعينات وأسلوب البوب ​​بشكل واضح على الأطقم التي قدمها زهير مراد في المجموعة مثل الفساتين المطرزة باللون الأخضر النعناعي مع الزهور والعبايات المتطابقة والقفاطين اللامعة والفساتين ذات اللون الفوشيا أو الأخضر المطعمة بالخرز مع تفاصيل الدانتيل.
  •  في بعض القطع التي قدمها المصمم كان الدانتيل الإنجليزي مصنوعاً يدوياً (في صدرية مشد) تم وضعه بشكل متقن. 
  • كانت الحياكة الصيفية أساسية في المجموعة مثل فستان أنبوبي أبيض وفساتين طويلة من سلسلة من ألوان الأقحوان من المكرمية وفستان من الشيفون متدرج من اللون الأزرق إلى الأخضر أو بدرجات البرتقالي والوردي والتي يمكن لأي امرأة أنيقة أن ترتديها في ليالي حارة على شاطئ البحر.

أكثر ما يميز مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2024

  • بما أن مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد يلعب مع الأسلوب الأمريكي، فقد أضاف مراد قماش الجينز، المعالج بغسل داكن ومزخرف بزخارف من زهور الكريستال المجردة والخيوط الذهبية على فستان صدري وسروال وسترة وتنورة.
  •  وهنا وفي أماكن أخرى، أظهرت زخارفه المتقنة التي يشتهر بها قدراً نسبياً من الفخامة التي طالما اعتدنا عليها في أزياء زهير مراد، على سبيل المثال في ثوب أسود برقبة هالتر مع رقعة من الترتر الملون موضوعة على صده على شكل لسان طائر.

الأناقة تتحدث عن نفسها في مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2024

  • تتنوع فساتين مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2024 بين الطويلة والمتوسطة والقصيرة وقد تم تصميمها إما من قماش الكادي والكريب مع أطراف لامعة أو من الشيفون أو التول المزين بالترتر والحجر والذي يتميز بفتحات متجددة الهواء في تناسق مثالي.
  •  تتميز الفساتين المرصعة بقصة محددة عند الكتف ومثبتة عند الخصر وهي الرفيق المثالي للسراويل القصيرة أو السراويل الساحرة التي قدمها المصمم في الأطقم المتطابقة أو المنفردة.

زهير مراد يحرص على أن تشعر المرأة بالحرية والخفة

  • يحرص زهير مراد في كل مرة يقدم فيها مجموعة جديدة في أن تشعر المرأة بحرية الجسد والروح وهي ترتدي ملابسه، حيث يقدم مجموعة تنبض الحياة بالأقمشة لتشكل مزيجاً رائعاً من الأنسجة.
  • كانت الملابس المصنوعة من الحرير والتول والجيرسه الفاخر الذي يتشكل ليأخذ شكل الجسم والقطع المطعمة بالخرز اللامع تغذي الروح الحرة مع لمسة من الأقمشة الشفافة من الشيفون المزخرف بالدانتيل والأقمشة الشبكية التي يقدمها المصمم بشكل جذاب في الطيات متدرجة.
  • تتباين بعض التصاميم عند الصدر وتتمايل بكل بهائها وتمتد أحياناً على طول الجسم. 
  • تشيد لوحة الألوان التي قدمها زهير مراد في مجموعة ربيع وصيف 2024 بالروح الحرة في مجموعة تنضح بسحر لا مثيل له ستجذب عشاق الموضة.

ملخص مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2024

تقدم مجموعة زهير مراد ربيع وصيف 2024 تشكيلة متنوعة لكل امرأة تبحث عن الأناقة العصرية مع لمساته الخاصة التي لا تخلوا منها تصميماته وحرصه على أن تكون أزياء أنيقة وفاخرة مع تصميمات محتشمة تناسب المرأة الشرقية وشخصيتها المحبة للتجديد والفخامة التي تميزها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار