كيفية تنسيق إطلالاتك في رمضان 2024 بلمسات فاخرة على طريقة نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
كيفية تنسيق إطلالاتك في رمضان 2024 بلمسات فاخرة على طريقة نهى نبيل

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان، ولأن للشهر الكريم أجواءه المميزة وطقوسه الخاصة، سنأخذك في جولة معنا في هذا لألبوم لأجمل إطلالات نهى نبيل التي ستلهمك بأفكار مميزة لطلة خالية من العيوب للسهرات في  رمضان 2024.

نهى نبيل واحدة من بين فاشنيستات الكويت اللواتي يمتلكن مهارة خاصة في تنسيق إطلالاتهن، حيث تنسق الفاشنيستا الكويتية إطلالاتها دائما ببراعة وتعرف جيداً كيف تختار الإكسسوارات المناسبة لها وكذلك حقائب اليد التي لها مكانة خاصة في قلبها.

 ما بين إطلالات تناسب العزومات الرمضانية وأخرى ستفيدك لتنسيق إطلالتك في السهرات الرمضانية تنوعت إطلالات نهى نبيل وتنوعت أيضاً تنسيقاتها الفاخرة، حيث ستخرجين من هذا الألبوم بأفكار متنوعة لسهرات رمضانية مميزة.

إطلالات رمضانية

تفضل نهى نبيل العبايات التي تزينها النقوش اللامعة، في أغلب  إطلالاتها، فظهرت في واحدة من هذه الإطلالات بعباية بيضاء تزينها النقوش الذهبية ونسقتها مع غطاء رأس بنفس التصميم، كما اختارت لإطلالاتها مكياج بألوان داكنة جعل إطلالاتها مناسبة للسهرات بشكل عام، نسقت نهى نبيل إطلالاتها مع حذاء مقارب للون العباءة التي ارتدتها وجاء الشعر ملموم من الخلف ناسب طبيعة الطلة. وفي إطلالة أخرى بنفس العباءة اختارت نهى نبيل الشعر المنسدل الويفي لإطلالتها.

وفي إطلالة أخرى كان الأزرق اللامع عنوان إطلالة نهى نبيل، حيث ظهرت بفستان بتصميم العبايات باللون الأزرق يزينه الريش من أسفل ومن نهايات الأكمام، ونسقته مع حقيبة يد فاخرة باللون الفضي المقارب للبيج، وفي مكياجها  اختارت نهى نبيل أيضاً الألوان الداكنة وهي الألوان الأقرب دائما لاختياراتها لتزيين الشفاه. وظهرت نهى نبيل في هذه الإطلالة بشعر مفرود ونسقت إطلالتها التي توسطها حزام داخلي يبرز الخصر مع قطع مجوهرات فاخرة منها قرط دائري للأذن باللون الفضي وهو نفس لون حذائها.

إطلالات رمضان ٢٠٢٤

وإن كنت من عشاق التفاصيل الكثيرة في الإطلالات واللمسات الناعمة فتألقت نهى نبيل بعباءة باللون الموف المزين بالنقوش الذهبية، ونسقتها مع قطع مجوهرات ضخمة وشعر منسدل وحذاء عال.

تنجح نهى نبيل  في تنسيق هذه الإطلالات ببراعة  فتعرف كيف تختار حقائب يد وأحذية تناسب إطلالاتها وتتماشى مع ألوانها،  وكذلك أيضاً تسريحات الشعر حيث تنسق إطلالاتها مع  تسريحات الشعر التي  تمنحها جمالاً خاصاً، أما عن مكياجها فسيناسبك مكياج نهى نبيل في هذه الإطلالات التي سيتضمنها الألبوم فقط في السهرات الرمضانية ولكنها لن تكون الأنسب لك للخروجات النهارية أو العزومات على الإفطار.

عبايات رمضانية

اللمسات اللامعة ليست وحدها اختيار نهى نبيل، وإنما إن كنت من عشاق اللمسات البسيطة فستلهمك نهى نبيل بأفكار متنوعة لإطلالاتك بالكثير من الإطلالات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام والتي ظهرت فيها بفساتين وعبايات لرمضان، فبجولة داخل الألبوم الذي سنعرضه لك هنا يمكنك استلهام الإطلالة الأنسب لك في رمضان من بين إطلالات نهى نبيل.

في واحدة من هذه الإطلالات طهرت نهى نبيل بفستان أسود يناسب سهراتك الرمضانية، وجاء التصميم بنقوش وردية من الدانتيل متداخلة مع قماش الفستان الأصلي، واختارت لإطلالتها تسريحة الشعر المنسدل الويفي، وحذاء بسن مدبب من الأمام.

رمضان ٢٠٢٤

كما تألقت نهى نبيل بإطلالة ناعمة باللون الزيتي، حيث اختارت لإطلالتها فستاناً منسدل بشكل انسيابي رائع تزينه الورود باللونين الأبيض والروز، ويتوسطه حزام من الخصر من نفس قماش الفستان، وتألقت بتسريحة شعر ملموم مكتفية بخصلتين على جانبي الوجه وهي الإطلالة التي منحتها لمسات ناعمة للغاية، وستناسبك هذه الإطلالة للعزومات الرمضانية كثيراً حيث إنها تناسب الإطلالات الصباحية وكذلك الليلية. وفي هذه الإطلالة كان الحذاء الذهبي بسن مدبب هو اختيار نهى نبيل حيث يتضمن الفستان نقوش الورود بنفس اللون أيضاً.

وكان اللون الموف عنوان واحدة من إطلالات نهى نبيل حيث تألقت بفستان بأكمام طويلة ورقبة متوسطة الطول، ونسقت هذه الإطلالة مع حذاء فضي اللون ناسب إطلالتها، وهذه الإطلالة أيضاً ستكون واحدة من أفكار إطلالات لعزومات رمضانية ويمكنك تنسيقها بالألوان التي تفضلينها مع حقائب اليد والأحذية، فاللون الموف يتماشى مع كثير من الألوان أبرزها الأبيض،  الفضي، أو الحقائب متعددة الألوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار