بلمسات شرقية: أجمل إطلالات النجمات في أول يوم رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
بلمسات شرقية: أجمل إطلالات النجمات في أول يوم رمضان 2024

بإطلالات غلب عليها الطابع الرمضاني وتصاميم شرقية، خطفت النجمات الأنظار في أول يوم رمضان 2024 بأزياء أنيقة للغاية ومعايدات رقيقة إلى الجمهور، إليكِ أجمل إطلالات النجمات في اليوم الأول من رمضان 2024.

إطلالات النجمات في رمضان 2024

بصورة من جامع الشيخ زايد نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب أول إطلالة لها في اليوم الأول من شهر رمضان والتي ظهرت ترتدي فيها بنطلون وبلوزة من اللون الأبيض ووضعت فوقهم عباءة رمادية اللون وكذلك غطاء للرأس ونسقت معهم حذاء أبيض وحقيبة من هيرمس باللون البني.

إطلالة مايا دياب في رمضان 2024

ووجهت مايا دياب رسالة إلى جمهورها قائلة: "رمضان كريم انشالله هالشهر المبارك بيحمل الخير والسلام لعالمنا العربي كله ولوطني لبنان".

وبعباءة باللون الأسود وغطاء رأس أيضاً بنفس اللون، هنأت نور الغندور الجمهور بحلول شهر رمضان 2024، ونسقت مع إطلالتها قميصاً باللون الأبيض ووضعت عدداً من الخواتم وأسورة وساعة في يدها لإكمال إطلالتها التي نشرتها من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي سيعرض على شاشة mbc  ومنصة شاهد ويشارك في بطولته الفنانة هدى الحسين وماجد المصري وفاطمة الصفي وأيتن عامر.

نور الغندور في رمضان 2024

وبإطلالة مبهجة غلب عليها الطابع الرمضاني، ظهرت الفنانة الكويتية فرح الهادي، في استقبال شهر رمضان 2024 بجانبها زوجها مشهور مواقع التواصل عقيل الرئيسي وابنهما آدم الذي خطف الأنظار بظهوره بإطلالة القفطان الأبيض مثل والده.

واعتمدت الفنانة السعودية إلهام علي على إطلالة باللون البيج بالكامل، تكونت من فستان بأزار وفوقه عباءة بنفس اللون وأمامها التمر ومجسم على شكل هلال رمضان بالإضافة إلى الحلويات الرمضانية وقدمت التهنئة إلى الجمهور قائلة: "مقدمك خير يا شعر الخير، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال".

إطلالة إلهام علي في رمضان 2024

أما الإعلامية سارة مراد فاعتمدت على إطلالة رمضانية مميزة باللون الأزرق وغلب عليه النقوش الشرقية في الأكمام وعلى الأكتاف، وجاء التصميم بفتحة V  ونسقت معها مجوهرات حملت أحجار زرقاء اللون وتركت شعرها منسدلاً في تسريحة بسيطة وزينت شعرها باللؤلؤ.

إطلالة سارة مراد في رمضان 2024

وخطفت الفنانة شيماء سليمان الأنظار بإطلالة أنيقة للغاية باللون البني وغطاء رأس من اللون الأخضر الشفاف مزين بحبات اللؤلؤ، وهنأت الجمهور بحلول شهر رمضان قائلة: "عسكام من عوادة، أعانكم الله على صيامه وقيامه، أتمنى لكن شهراً ملئاً بالطاعات والبركات والسعادة".

وبإطلالة ساحرة، نشرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، صورة لها من العلا السعودية غلب عليها الطابع الشرقي وتزينت بأكمام طويلة زينت بالريش الأبيض أسفلها وكتبت عليها: "رمضان كريم عليكم".

إطلالة مهيرة عبد العزيز في رمضان 2024

وبصورة من أحد أعمالها بجلباب من اللون الأخضر، نشرت زارا البلوشي صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وكتبت عليها: "مبارك عليكم الشهر".

واعتمدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على إطلالة باللون البرتقالي بعباءة فضفاضة بتصميم بسيط بأكمام واسعة متهدلة وياقة دائرية ونسقت معها حذاء وحقيبة باللون الذهبي.

وخطفت الإعلامية رضوى الشربيني، الأنظار بإطلالة فخمة للغاية بعباءة من اللون الأبيض ونقوش  سوداء وغطاء للرأس متصلاً بها وأضافت له حزام عريضاً من نفس خامة الثوب، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر منسدل بغرة أمامية وميكاج بألوان النيود أبرز ملامحها.

إطلالة رضوى الشربيني في رمضان 2024

وجاءت إطلالة الفنانة نسرين طافش مبهجة بألوان الربيع بعباءة مستوحاة من التراث الشرقي بتطريزات هندسية على الأكمام التي جاءت واسعة ونسقت معها توب وبنطلون باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ترابي وتسريحة شعر ويفي.

واختارت الفنانة سميرة سعيد القفطان المغربي باللون السكري وحذان عريض ذهبي اللون، بينما زينت النقوش بطبعات الورود بألوان متنوعة منطقة الصدر حتى الخصر، وكتبت على صورتها رمضان سعيد.

وبألوان غير تقليدية ظهرت خبيرة التجميل جويل ماردينيان بإطلالة بدرجة اللاقندرتكونت من قطعتين الأولى بتصميم بسيط من الساتان اللامع والثانية مزينة برسومات مبهجة من الورود بخامة الشيفون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار