أجمل إطلالات المحجبات في رمضان 2024 على طريقة الفاشينيستات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
أجمل إطلالات المحجبات في رمضان 2024 على طريقة الفاشينيستات

تُسبب الإطلالات الرمضانية حيرة كبيرة للعديد من السيدات والفتيات، ويفضل الكثير منهن تخصيص قطع مميزة خاصة من أجل الإفطار والسحور الذي يكثر فيهم التجمعات بين الأهل والأصدقاء.

يمكن تنسيق العبايات أو الإطلالات الرمضانية بأكثر من طريقة، كما أن هناك موديلات تناسب شكل جسم أكثر من الآخر، لذا إليكِ أفكار ملهمة لتنسيق إطلالتكِ في رمضان خاصة للمحجبات على طريقة الفاشينيستا.

أفكار تنسيق إطلالات رمضان 2024 للمحجبات

لا تفضل كثير من النساء اللجوء إلى الإطلالات السوداء بالكامل في رمضان لذا يمكن الدمج بينها وبين الألوان الأخرى مثل الأبيض لإضافة لمسة فريدة على إطلالتك.

تنسق الفاشينيستا خلود العلي العديد من إطلالتها مع غطاء الرأس من بينها العباية السوداء مع الطرحة البيضاء ويمكن اعتماد ألوان من الحقائب بعيدة عن اللونين الأبيض والأسود لإعطاء لمحة أنيقة إلى إطلالتكِ.

يمكن اللجوء إلى عباءات رمضان 2024 المزينة بالدانتيل الفاخر، والتي قد تكون مغلقة بالكامل أو يمكن استخدمها على الإطلالات اليومية العادية لإعطاء طابع رمضاني لإطلالتكِ.

تعتمد الفاشينيستا دلال الدوب الكثير من تلك الطريقة في تنسيق إطلالتها والتي كان من بينها ظهورها بعباءة خضراء بقصة واسعة ووضعت طرحة بيضاء وحذاء ترابي وحقيبة من نفس اللون.

يبدو أن العبايات الساتان هي المفضلة للفاشنيستا خلال 2024، حيث تظهر الكثير منهن بها وتنسقها عادة مع الإطلالات اليومية التي قد تحمل طابع كاجول، مثلما ظهرت نهى نبيل بعباءة ساتان رمادية اللون على إطلالتها الكاجول التي تكونت من بنطلون من الدنيم الأزرق ونسقت مع توب.

يمكن الحصول على إطلالات محتشمة من خلال العبايات ذات تصميم الأكمام المنفوخة والتي يمكن تنسيقها لتكون مناسبة للمحجبات سوداء كانت مفتوحة أو مغلقة.

طريقة تنسيق العباءة الرمضانية حسب شكل الجسم

هناك عدد من النصائح لارتداء العبايات في رمضان 2024 فلا يكفي طريقة تنسيقها فقط أو اختيار الموديل، لكن يجب أن تكون تلك الاختيارات وطريقة التنسيق مناسبة لشكل الجسم لإضفاء مزيد من الرقي والأناقة على الإطلالات.

تحتاج السيدات التي تمتلك الجسم التفاحة إلى العبايات بتصميم V  من أجل المساعدة على تنحيف منطقة الصدر وإطالة الرقبة، وهو ما يساعد على إخفاء منطقة البطن الممتلئ عادة لهذا الجسم، والساقين النحيفتين، ويمكن تنسيق الأحذية ذات الكعب العال مع تلك العبايات.

أما صاحبات الأكتاف العريضة والجسم الكمثرى الذي يتميز بالخصر النحيل والأرداف الممتلئة، يحتجن إلى إخفاء الجزء السفلي من الجسم ومحاولة توسيع منطقة الكتفين من أجل خلق حالة من التناسق في شكل الجسم.

يفضل اختيار العبايات الواسعة في رمضان 2024 لصاحبات الجسم الكمثرى والتي تحمل النقوش أو التطريزات على الصدر ومنطقة الكتفين من أجل إعطاء إحساس بأنهم أعرض قليلاً.

قد لا ترغب القصيرات في ارتداء العبايات ظناً منهن أنها لا تناسب أجسامهن، لكن هذا غير حقيقي، القصات المستقيمة والمزينة بالشقوق الأمامية أو على الجانبين، بالإضافة إلى العبايات المفتوحة، تناسب القصيرات وتمنحهن مظهراً أكثر طولاً، ويفضل معها حمل حقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم ويمكن ارتداء الأحذية ذات الكعب العال لأنها تعطي مزيداً من الإحساس بالطول مع العبايات المفتوحة.

تحتاج ذوات الجسم النحيف إلى تصميمات عبايات رمضانية تخفي نحافة الجسم وتعطي لهن مظهراً جيداً لذا يمكن اللجوء إلى العبايات ذات الأكمام التي تشبه الفراشة، بالإضافة إلى العبايات المفتوحة وتنسيق الألوان بعناية والابتعاد عن الألوان الداكنة .

تساعد أغلب تصميمات العبايات على إخفاء منطقة البطن البارز خاصة الواسعة، والتي يمكن تنسيقها مع الإطلالات العادية ووضع شال يتناسب مع شكلها من أجل إخفاء هذه المنطقة، ويفضل الابتعاد عن العبايات محددة الخصر لأنها تساعد على إبراز المناطق الممتلئة في الجسم بشكل أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار