رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان 2023 ويكشف اسمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان 2023 ويكشف اسمه

كشف الفنان رامز جلال لأول مرة عن بوستر برنامجه هذا العام واسمه والذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2023 باسم رامز نيفرإند

رامز جلال يكشف برنامجه في رمضان 2023

وظهر رامز جلال على البوستر الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ببذلة لامعة باللون الذهبي، وصبغ شعره بنفس اللون.

وجاء بوستر برنامج رامز جلال وهو يركب على ظهر ثور ويحمل في يده فانوس رمضان، دون أن يكشف عن تفاصيل حول مقلب هذا العام.

وكتب رامز جلال على البوستر "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وإنتو طيبين. بعون الله رامز نيفرإند في رمضان على MBC مصر والله المستعان".

رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه في رمضان 2023 ويكشف اسمه

نسرين أمين تكشف عن تعرضها لمقلب رامز جلال

ومن جهة أخرى كشفت الفنانة نسرين أمين خلال لقاء لها قبل أيام مع الإعلامية إنجي علي، أنها وقعت فريسة للمرة الثانية لـ رامز جلال بعد أن كانت المرة الأولى قبل 6 سنوات.

ولفتت نسرين أمين أن المقلب هذا العام صعباً للغاية والذي انتهى بإصابتها في يدها، قائلة: "اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وأصبت في يدي وكان مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يتحمله".

وعلى مدار السنوات السابقة قدم رامز جلال أشكال مختلفة من المقالب في برنامجه والذي كان من بينها في الصحراء بعنوان رامز ثعلب الصحراء، ومقالب البحر من خلال موسم رامز قرش البحر، وقدم في الموسم السابق 2022 برنامج رامز عقله طار.

وفرض رامز جلال حالة من السرية التامة على تفاصيل برنامجه هذا العام، إلا أن بعض التقارير الصحفية كشفت عن بعض الأنباء حول تصوير البرنامج هذا العام خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022، فيما خرجت تقارير أخرى تؤكد أن تصوير البرنامج الجديد يتم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن رامز جلال بدأ تقديم برامج المقالب خلال شهر رمضان في عام 2011 ببرنامج رامز قلب الأسد واستمر على مدار الاعوام الماضية بمجموعة كبيرة من الفنانين ونجوم الكرة و استعان في تنفيذ مقالبه بعدد من النجوم كان من بينهم النجم العالمي جان كلود فان دام كمنفذ للمقلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار