باستقبال حافل: جورج وسوف محاصر من جمهوره في مدينة طابا

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
باستقبال حافل: جورج وسوف محاصر من جمهوره في مدينة طابا

حظي سلطان الطرب جورج وسوف باستقبال حافل من الجمهور فور وصوله إلى مدينة طابا المصرية استعداداً لإحياء حفل غنائي هناك، ليجد نفسه محاصراً من عدد كبير من المعجبين وسط هتافات حارة.

استقبال حافل لجورج وسوف

استقبل الجمهور جورج وسوف فور وصوله إلى مدينة طابا بمحافظة شمال سيناء المصرية لإحياء حفل غنائي هناك بهتافات حارة أعربوا من خلالها عن حبهم وتقديرهم له بهتاف يحمل اسم "أبو وديع".

وشارك سلطان الطرب مقطع فيديو عبر حساباته على السوشيال ميديا كشف من خلاله عن الاستقبال الحافل من المتواجدين هناك وسط هتافات "أبو وديع"، وكتب في التعليق عليه:"وصلت متأخراً بالليل وافتكرت ما حدا يعرف".

هتافات الجمهور لجورج وسوف

حفلات جورج وسوف

ويستعد جورج وسوف لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، يستهلها من دولة قطر لإحياء حفل غنائي يوم 18 مايو الجاري، ويشاركه في إحياء الحفل الفنان ملحم زين.

ومن المقرر أن يقوم بعدها بجولة غنائية في اليونان في شهر أغسطس المقبل، تستمر لمدة 6 أيام، بدءاً من يوم 22 أغسطس وحتى 27 من نفس الشهر.

حقيقة اعتزال جورج وسوف

كان جورج وسوف قد تحدث مؤخراً عن شائعات اعتزاله الغناء، والتي ترددت بقوة في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد وفاة نجله وديع إثر مضاعفات عملية تكميم المعدة التي خضع لها قبل وفاته.

وعلى هامش حفله الأول في أوبرا دبي منذ وفاة نجله، حسم شائعات اعتزاله الغناء، موضحاً أنه لا يملك هذا القرار، قائلاً: "قرار الاعتزال مش بإيدي، الله أعطاني صوت حتى أسعد الجمهور، وهي رسالة كتبها عليا ولازم أكملها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار