جورج وسوف يظهر بوزن زائد ويقلق جمهوره

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
جورج وسوف يظهر بوزن زائد ويقلق جمهوره

تفاجئ الجمهور المحب للفنان جورج وسوف بظهوره الأخير خلال حواره الصحفي مع جريدة الشرق الأوسط السعودية، حيث ظهر أبو وديع بوزن زائد وتغيير واضح في ملامحه وتسائل الكثيرين عن حالته الصحية.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة المطرب اللبناني جورج وسوف حيث لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين والمحبين للفنان القدير وتمنوا أن يكون حالته الصحية بخير.

جورج وسوف بوزن زائد

وتحدث جورج وسوف خلال الحوار الصحفي عن رحلة حياته ومشواره الفني وعبر خلال حديثه عن سعادته البالغة لمتابعة الجيل الجديد لأغانيه القديمة.

وظهر وديع الشيخ خلال الحوار الذي أجراه داخل منزله بشكل مختلف كليا حيث كان زائد في الوزن وملامحه تغيرت بسبب التقدم في العمر.

جورج وسوف يظهر بوزن زائد ويقلق جمهوره

وعبر الكثير من محبي المطرب جورج وسوف عن سعادتهم بظهوره مرة أخرى حيث نشروا عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك.

وكذلك علق حساب عدي الخالدي على صورة الفنان جورج وسوف، عبر تويتر قائلاً: ": ظهور جديد للفنان جورج وسوف وبجانبه الفنان اللبناني وديع الشيخ من زيارته الخاصة إلى منزله، وقد ظهر بشكل يختلف كليا عن شكله المعتاد حيث تغيرت ملامحه من الوزن الزائد كثيراً".

ونشر حساب آخر باسم دعاء الصاحي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال: "بلاش تنمر ربنا يشفيه جورج وسوف مطرب محبوب من الوطن العربي كله".

وبينما قال متابع آخر باسم طارق محمود "ماله الجمهور وزنه زاد أو لأ. ما يتركون الناس في حالها ربنا يشفي كل مريض".

وتابع : "تغير كبير في شكله وصوته… ربما لديه مرض يعاني منه ولكنه يرفض الاعتزال… احفظ تاريخك الكبير واهتم بصحتك وأبعد عن الإعلام… نتمنى له الشفاء إن كان مريضاً فهو مطرب مميز ومهم".

أزمة جورج وسوف الصحية

وعانى المطرب اللبناني أبو وديع من أزمات صحية متتالية ففي عام 2000 أصيب بمرض نادر وهو تآكل عظام الفخذ وخضع لعملية جراحية صعبة من أجل استبدال عظام الفخذ والساق، وبعد الشفاء الذي دام خمس سنوات هاجمه هذا المرض مجدداً.

وفي عام 2011 عانى أبو وديع من الإصابة بمرض السرطان لكنه استطاع أن يشفى منه بعد تجربة قاسية دامت لعام ونصف.

ولم تدم فترة طويلة حتى أصيب بجلطة دماغية تسببت في شلل الجزء الأيسر من وجهه وتعافى منها تدريجياً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار