أنغام تساند جورج وسوف بموقف إنساني والجمهور يشيد بها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
أنغام تساند جورج وسوف بموقف إنساني والجمهور يشيد بها

أبدى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي الإعجاب بموقف الفنانة المصرية أنغام مع الفنان السوري جورج وسوف خلال حفل تريو نايت في السعودية ضمن احتفالات رأس السنة 2023 والتي شارك فيها 12 فناناً من نجوم الطرب العربي.

موقف إنساني من أنغام يثير إعجاب الجمهور

وفي التفاصيل بدأ الفنان جورج وسوف تقديم أغنية أي دمعة حزن لا للعندليب عبد الحليم حافظ خلال الحفل بصحبة أنغام وبهاء سلطان

وبعد صعوده على المسرح والبدء في الغناء حدث عطل مفاجئ في المايك الخاص به، إلا أن الفنانة أنغام تداركت الموقف سريعاً وقامت بالتقرب على الفور من جورج وسوف وقدمت له المايك الخاص بها وبدات في الغناء برفقته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لما فعلته أنغام وأبدوا إعجباهم بموقفها مع الفنان الكبير جورج وسوف لمساعدته في الغناء على المسرح.

وأشادت تعليقات الجمهور بموقف أنغام والتي جاء فيها: "بعدما انقطع الصوت عن المايكروفون الخاص به، وتمنحه مساحتها بكلّ تقدير وإيثار فنيّ.. لم تغنِّ، بل ارتفعتْ النجمة المصرية وهذا انتصار أهم، لتقفز خطوات مجيدة على سلم الأخلاق".

وعلق أحد المتابعين: "بعيدًا عن فنك اللي مُستحيل اثنين يختلفون عليه شو بحب شخصيتك وقوتك اللي بتفرض نفسها دائمًا، بحب طريقة تعاملك مع كل المواقف وكيف أنك فنانة فارضة نفسها واحترامها، فعلًا أنت كل شي فيكي كامل ولله الكمال الفني والصعيد الشخصي أنت إنسانة مُذهلة".

جورج وسوف مفاجأة حفل تريو نايت

وكان ظهور الفنان جورج وسوف في حفل تريو نايت المقام ضمن عاليات موسم الرياض مفاجأة للجمهور خاصة أنه لم يعلن عن مشاركته مسبقاً واستمتع الجمهور بتواجده في الحفل مع تقديم أغانيه سواء منفردًا أو مع باقي الفنانين الحاضرين.

لم يتوقع الجمهور مشاركة جورج وسوف في الحفل المقام في موسم الرياض أمس، حتى فاجأهم بصعود المسرح، وهو ما كان المستشار تركي آل الشيخ نوه عنه بمنشوره عبر تويتر.

وتضمن منشور تركي آل الشيخ صورة لكل نجومه، ولم يكن من بينهم جورج وسوف، لكنه علق عليه قائلًا "بيكون فيها مفاجآت مختلفة فوق الخيال.. وعد ليلة مختلفة"، وهو ما كان إشارة إلى النجم الـ13 وهو مفاجأة الحفل، جورج وسوف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار