بالأبيض غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها في لندن

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
بالأبيض غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها في لندن

احتفلت الفنانة غادة عادل، بتخرج ابنتها مريم مجدي الهواري، من إحدى جامعات لندن، عاصمة المملكة المتحدة، وبدت في غاية السعادة.

غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم

وخطفت غادة عادل الأنظار خلال حفل تخرج ابنتها مريم بإحدى جامعات لندن، حيث ظهرت بإطلالة شبابية بيضاء أنيقة، مرتدية بنطالا واسعا وتوب وحقيبة سوداء على شكل كروس.

وأمسكت غادة عادل في الصورة التي شاركتها مع ابنتها عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، وردة حمراء ورفعتها لأعلى بينما أمسكت مريم بكاب التخرج وظهرت إلى جانب والدتها وهي ترتدي زي التخرج الأسود الرسمي.

بالأبيض غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها في لندن

كما ظهرت غادة عادل في صورة أخرى رفقة ابنتها وزميلاتها في الجامعة من داخل المبنى، حيث شاركتهن فرحتهن بانتهاء مرحلة الدراسة من حياتهن.

بالأبيض غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها في لندن

وتداولت صور حفل تخرج مريم مجدي الهواري ابنة غادة عادل، العديد من الصفحات والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مهنئين الفنانة بتخرج ابنتها.

وتلقت غادة عادل الكثير من التعليقات المهنئة لها ولمريم الهواري على التخرج، متمنين لها بداية حياة عملية سعيدة وجديدة.

بالأبيض غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها في لندن

غادة عادل وابنتها في مقطع طريف

تظهر مريم مجدي الهواري رفقة والدتها غادة عادل بصورة متكررة، حيث تقيم غادة معها منذ عدة أشهر في لندن بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وتستغل مريم الوقت مع والدتها أحيانا في الظهور بمقاطع فيديو طريفة.

حيث نشرت مؤخرا مقطع فيديو تيك توك، وهي تقوم بتقليد مشهد متداول للفنان عمرو عبد الجليل من أحد أفلامه وهو يوجه رسالة شكر وامتنان ويهديها لنفسه.

وبدا رد فعل غادة عادل عفويا طريفا حيث فوجئت من الجملة، التي ظنت أنها ستنتهي بشكرها هي بدلا من شكر ابنتها لنفسها.

أبناء غادة عادل

يذكر أن الفنانة غادة عادل انفصلت قبل 4 سنوات بعد زواج امتد على مدار نحو 20 عاماً، رزقا خلالهم بأبنائها الخمسة وهم مريم، محمد، والتوأم عبد الله وعز الدين وأصغر أبنائها حمزة. 

وعبد الله مجدي الهواري نجل غادة عادل، قدم تجربة فنية في الإخراج حيث يسير على خطى والده، من خلال فيلم العفريت الذي شارك في بطولته مع والدته، وتدور قصته حول شاب خجول يدعى عمر، وهو معجب بفتاة تدعى بسنت، ويحاول أن يصرح لها بمشاعره، لكن خجله يقف حجر عثرة أمام هذه التصريح، إلى أن يظهر لعمر عفريت يخبره بأنه سيساعده في هذه المهمة.

ومؤخرا فاجأ نجل غادة عادل الجمهور بالظهور بنحافة ملحوظة، حيث نجح في خسارة الكثير من وزنه الزائد خلال الفترة الماضية، مما دفع كثيرين لتشجيعه على هذا الأمر.

بالأبيض غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها في لندن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار