فيفي عبده تحتفل بتخرج حفيدتها في أول ظهور لها وشبه ملحوظ بينهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
فيفي عبده تحتفل بتخرج حفيدتها في أول ظهور لها وشبه ملحوظ بينهما

حرصت الفنانة فيفي عبده على الاحتفال بحفيدتها شهد الدسوقى ابنة ابنتها الكبرى عزة مجاهد، بمناسبة تخرجها من الجامعة، معربة عن فرحتها الكبيرة بها.

أول ظهور لحفيدة فيفي عبده

ونشرت فيفي عبده أول صورة لشهد حفيدتها ويعتبر ذلك أول ظهور إعلامي لها لجمهور ومتابعون جدتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام".

وعلقت فيفي عبده على الصورة التي نشرتها لحفيدتها شهد كاتبة:"ألف ألف مبروك ياحبيبة قلب تيتا يا أحلي شهد الدسوقي في الدنيا ماعندكيش فكرة أنا فرحانة جدا إن حفيدتي اتخرجت النهاردة مبروك علي التخرج عقبال ما أشوفك أحلي عروسة إن شاء الله"

فيفي عبده تحتفل بتخرج حفيدتها في أول ظهور لها وشبه ملحوظ بينهما

الجمهور يلاحظ وجه شبه بين فيفي عبده وحفيدتها

وأنهالت المباركات والتهاني لفيفي عبده على تخرج حفيدتها، بالإضافة أكد البعض أنهما يشبهان بعضهما البعض بشكل كبير.

ولاحظ البعض أن شهد تذكرهم بفيفي عبده في شبابها وأن هناك شبه ملحوظ بين الفتاة وجدتها.

غياب واختفاء فيفي عبده 

جدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده تخضع حالياً لفترة نقاهة من أجل استعادة طاقتها بعد أن تعرضت لأزمة صحية خلال الفترة الماضية وخضعت لعملية جراحية.

وأوضحت فيفي عبده أن الطبيب نصحها بضرورة السفر وتغيير الأجواء المحيطة بها بعد أن خضعت لفترة من الإقامة الجبرية خلال الفترة الماضية بسبب العملية الجراحية وعدم قدرتها على الحركة.

وأشارت إلى أن الامر سيساهم في تحسين حالتها الصحية خاصة بعد أن أصبحت تستطيع الحركة بشكل طبيعي بعد إصابة قدمها.

وأضافت أنها تقضي حالياً فترة نقاهة بصحبة أسرتها في أحد المناطق الساحلية من أجل تغيير الأجواء مؤكدة أنها قررت تأجيل حسم المشاركة في أي عمل لحين الانتهاء من فترة النقاهة واستعادة صحتها بالكامل.

وتابعت أن أهم ما يشغل بالها الأن هو صحتها النفسية معتبرة أن ما أصابها الفترة الماضية كان بسبب الحسد والعين.

وأكدت أنها الآن في تحسن كبير بعد أن عانت لمدة عام ونصف ما بين المستشفى وجلسات العلاج الطبيعي وخضعت في النهاية لعملية جراحية.

فيفي عبده تحتفل بشفائها

احتفلت الفنانة فيفي عبده بشفائها وعودتها للجمهور مرة أخرى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الأشهر الماضية وخضعت بسببها لعملية جراحية.

وشاركت فيفي عبده الجمهور وصلة رقص معلنة عودتها مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي وتعافيها من أزمتها الصحية.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام وظهرت فيه إطلالة جريئة وهي ترقص على أغنية خليجية مرتدية فستاناً مكشوف باللون الأزرق. وعلقت فيفي عبده، على الفيديو: "تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم اوي.. ‏تحية مني لشعب العراق بحبك اوي".

حقيقة مرض فيفي عبده

كانت ابنة  فيفي عبده كشفت عن استقرار حالة والدتها منذ شهر وتخطيها مرحلة القلق ، وتابعت :"والدتي مرت من مرحلة القلق وأريد أن أطمئن الجمهور عليها، خصوصاً أنها تتواصل دائماً معه لكنها لا تستطيع ذلك خلال الفترة الحالية".

وأوضحت أن فيفي عبده في مرحلة النقاهة بعد أن خرجت من المستشفى ونصحها الأطباء بالراحة التامة خلال تلك الفترة.

وأضافت أن والدتها دخلت إلى المستشفى نتيجة الإصابة بالألم في القدم وتلقت حقنة بالخطأ تسببت في تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار