الملكة رانيا تحتفل بتخرج الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
الملكة رانيا تحتفل بتخرج الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا

احتفلت الملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بتخرج ابنتها الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية.

صور الأميرة سلمى من حفل التخرج

أعربت الملكة رانيا في هذه المناسبة عن مدى فخرها وسعادتها، وحرصت على مشاركة متابعيها تلك اللحظة الخاصة وذلك من خلال مجموعة صور من حفل تخرج ابنتها من الجامعة.

الأميرة سلمى في حفل تخرجها من الجامعة

وكتبت جلالة الملكة في التعليق على الصور التي شاركتها عبر حسابها بموقع إنستغرام: "فخورة للاحتفال بتخرج سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية أمس، مبارك حبيبتي".

لقطات من حفل تخرج الأميرة سلمى

وأظهرت الصور التي كشفت عنها الملكة رانيا بعض اللقطات من حفل التخرج، والتي بدأت بصورة لها مع الأميرة سلمى وهي ترتدي زي التخرج الأكاديمي مع القبعة السوداء الشهيرة، بالإضافة إلى شارة حمراء مطبوع عليها علم دولة الأردن.

الأميرة سلمى والملكة رانيا

جاءت الصورة الأخرى بلقطة مؤثرة أثناء احتضان الملك عبدالله الثاني لابنته في حفل التخرج، في حين كانت اللقطة الثالثة للأميرة وسط زملائها وهي تشير بفخر إلى علم دولتها على ملابس التخرج.

الأميرة سلمى والملك عبدالله الثاني

الأمير الحسين يشارك شقيقته فرحتها

من جانبه، حرص الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، على مشاركة شقيقته الأميرة سلمى فرحتها بمناسبة تخرجها من الجامعة.

مكالمة فيديو بين الأميرة سلمى وشقيقها الأمير الحسين

وشارك في تلك المناسبة صورتها عبر حسابه بإنستغرام أثناء مكالمة فيديو، وكتب في التعليق على الصورة: "ألف مبروك سلمى".

جدير بالذكر أن الملك عبد الله الثاني كان قد أعلن منذ أيام عن مغادرته المملكة الأردنية في زيارة قصيرة للولايات المتحدة لمشاركة سمو الأميرة سلمى فرحتها بتخرجها من جامعة كاليفورنيا بدرجة بكالوريوس في علم الآثار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار