هيا الشعيبي تنهي دراستها الثانوية وتحتفل بتخرجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
هيا الشعيبي تنهي دراستها الثانوية وتحتفل بتخرجها

احتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بتخرجها من المرحلة الثانوية، بعد دراسة طويلة خلال السنوات الماضية، معبرة عن فرحتها الكبيرة بهذا الإنجاز.

تخرج هيا الشعيبي

نشرت هيا الشعيبي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة بملابس وقبعة التخرج، مشاركة فرحتها مع الجمهور، بعد إنهائها المرحلة الثانوية متخصصة في القسم الأدبي.

وجاء على الصورة التي نشرتها هيا الشعيبي على إنستغرام: "وآخرُ دعَوَاهُمْ أَنِ الحَمدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ"، كان الطريق طويلاً وصعبًا وكان الوصول على قدر المشقة مهيبا وعظيما! الحمد لله ما تناهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله الحمد لله على البلوغ ثم نسألك اللهم التمام تم بحمد الله تخرجي من الثانوية العامة| قسم الأدبي".

هيا الشعيبي تنهي دراستها الثانوية وتحتفل بتخرجها

وكتبت هيا الشعيبي معلقة على الصورة: "الحمد الله الحمد الله كافحت وصبرت ونجحت ونسيت كل شي تعبني بحياتي أنا وايد مستأنسة واللهم لك الحمد".

هيا الشعيبي: الثانوية العامة توتر

كانت هيا الشعيبي قد علقت في أحدث ظهور تليفزيوني لها على أسئلة الثانوية العامة التي أنهت الدراسة بها مؤخرا، مؤكدة أنها تدفع الطالب للتوتر فضلا عن كونها لا تفيده في الحياة العملية.

وأشارت هيا الشعيبي إلى بعض الدول العربية التي غيرت مناهج الثانوية العامة الخاصة بها، والتي تفيد الطالب في حياته المهنية والعملية بعد التخرج، مطالبة أن يكون الحال كذلك في الكويت.

شاهدوا تصريحات هيا الشعيبي

هيا الشعيبي والثانوية العامة

كانت هيا الشعيبي قد أعلنت قبل عدة أشهر انتهاء اختبارات المرحلة الثانوية، وتخرجها منها بنجاح مشاركة فرحتها مع متابعيها كما احتفلت مع شقيقها الممثل ثامر الشعيبي.

وأكدت هيا الشعيبي في يناير الماضي أنها أنهت الاختبارات بنجاح كبير، مما دفع البعض للاعتقاد أنها أنهت الدراسة تماما في الشتاء الماضي، ولكنها عادت لتفاجئ الجمهور بنجاحها خلال هذه الفترة، قبل أن تعلن تخرجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار