غادة عادل ومجدي الهواري مع أبنائهم الخمسة احتفالاً بتخرج إبنهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
غادة عادل ومجدي الهواري مع أبنائهم الخمسة احتفالاً بتخرج إبنهم

عاد اسم الثنائي الفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري، يتصدر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب اجتماعهما مجددًا في احتفالية تخرج ابنهما عبد الله الهواري من المدرسة، وذلك من خلال نشر صور من الاحتفالية عبر صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الأسرة بالكامل.

مجدي الهواري يعلق علي حفل تخرج نجله

ونشر المخرج مجدي الهواري، صور من حفل تخرج نجله عبدالله، عبر حسابه  الشخصي على موقع فيس بوك قائلًا: "بسم الله ما شاء الله، عبدالله مجدي الهواري، تحب اسمك لما يتقال وابنك بيتخرج، لحظة تقشعر منها، مبروك يا بودي".

غادة عادل ومجدي الهواري مع أبنائهم الخمسة احتفالاً بتخرج إبنهم

غادة عادل تجتمع مع مجدي الهواري

فيما نشرت الفنانة غادة عادل، مقطع فيديو بصحبة نجلها عبد الله وهي تمازحه عبر خاصية ستوري عبر حسابها بـ "إنستقرام"، وعلقت على خاصية الأستوري"مبروك يا بودي يا حبيبي".

غادة عادل ومجدي الهواري مع أبنائهم الخمسة احتفالاً بتخرج إبنهم

أبناء غادة عادل ومجدي الهواري

واجتمعت الأسرة معاً في حفل التخرج، وقبل نحو 5 أعوام أعلن الثنائي المحبوب في الوسط الفني غادة عادل ومجدي الهواري، انفصالهما بعد قصة حب لسنوات طويلة وزواج استمرت نحو 20 عامًا وأثمر هذا الزواج عن إنجاب 5 من الأبناء وهم مريم وعزالدين ومحمد وحمزة وعبدالله.

وعند وقوع الانفصال الرسمي بين الزوجين،  صدم الجمهور خاصة وأن هذا الثنائي كانوا من أشهر الزيجات في الوسط الفني والتي استمرت سنوات طويلة، وأسفرت عن إنجاب 5 أطفال.

حب مجدي الهواري وغادة عادل 

وكان مجدي الهواري ظهر في برنامج تليفزيوني مع غادة عادل، ووقتها أعلن أنها ما زال يحبها ولم يتزوج من غيرها بسبب استمراه في حب غادة عادل، وتحدثا  خلال البرنامج عن علاقتهما  معاً وقصة حبهما التي بدأت مبكرًا بينهما، بعد قصة حب بدأت من النظرة الأولى، خلال توجه غادة عادل للعمل في مجال الإعلانات ولقائها بطليقها لأول مرة.

وكان المخرج مجدي الهواري، مازح متابعيه بطريقة ظريفة من خلال كتابة أن الكثير من حوله ومتابعيه في كافة أنحاء العالم يطالبه بعودته إلى زوجته وأم أولاده الفنانة غادة عادل، بعد انفصال دام لمدة لأكثر من ثلاث سنوات.

غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها

كانت الفنانة غادة عادل، احتفلت بتخرج ابنتها مريم مجدي الهواري، من إحدى جامعات لندن، عاصمة المملكة المتحدة، وخطفت غادة عادل الأنظار خلال حفل تخرج ابنتها مريم بإحدى جامعات لندن، حيث ظهرت بإطلالة شبابية بيضاء أنيقة، مرتدية بنطالا واسعا وتوب وحقيبة سوداء على شكل كروس.

وأمسكت غادة عادل في الصورة التي شاركتها مع ابنتها عبر خاصية الاستوري على إنستقرام، وردة حمراء ورفعتها لأعلى بينما أمسكت مريم بكاب التخرج وظهرت إلى جانب والدتها وهي ترتدي زي التخرج الأسود الرسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار