إلهام الفضالة تحتفل بتخرج ابنتها بوجود شهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
إلهام الفضالة تحتفل بتخرج ابنتها بوجود شهاب جوهر

احتفلت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بتخرج ابنتها فجر خليل التميمي من المرحلة الثانوية، في وجود زوجها الحالي الفنان شهاب جوهر، وعبرت عن سعادتها كما ألقت كلمة بهذه المناسبة.

تخرج ابنة إلهام الفضالة

شاركت إلهام الفضالة عبر خاصية استوري بحسابها على إنستغرام، مقطع من الكلمة التي ألقتها في حفل تخرج ابنتها فجر التميمي، والتي عبّرت فيها عن سعادتها بهذه المناسبة، وفخرها بابنتها التي زرعت ما حصدته خلال 12 عاماً من التعب والمذاكرة والاجتهاد.

إلهام الفضالة تحتفل بتخرج ابنتها بوجود شهاب جوهر

وظهرت إلهام الفضالة وهي تحتفل بتخرج ابنتها من المدرسة الثانوية، رفقة زوجها شهاب جوهر الذي شاركهما مراسم الاحتفال وبدا من الواضح الانسجام والسعادة على كامل الأسرة.

إلهام الفضالة تحتفل بتخرج ابنتها بوجود شهاب جوهر

باقة ورود

عبرت إلهام الفضالة عن فرحتها بابنتها وشاركتها هذه السعادة، حيث توجتها بباقة معقودة من الورد على رأسها وسط أجواء احتفالية داخل المنزل.

شاهدوا إلهام الفضالة وابنتها

وتألقت إلهام الفضالة بفستان من لويس فويتون، بنقشة المونوغرام الأنيقة، وحقيبة يد من إيف سان لوران ومجموعة راقية من المجوهرات الذهبية.

وكانت إلهام الفضالة حريصة في الصور والفيديوهات التي شاركتها من حفل تخرج ابنتها فجر، على إخفاء ملامحها وعدم إظهارها للجمهور.

احتفال إلهام الفضالة

وبمناسبة التخرج من الثانوية والاستعداد لمرحلة الجامعة، شاركت إلهام الفضالة فرحتها بابنتها مع الجمهور عبر إنستغرام قبل حفل التخرج بأيام.

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو تعبيري عن سعادتها بابنتها وكتبت معلقة: "اللهم لك الحمد حتى يبلغ الحمد منتهاه .. اليوم تخرجت بنيتي حبيبتي الفجر من الثانوية .. ألف مبروك يا روحي على التخرج .. الدنيا مو شايلتني من الفرحة .. الحمد لله .. ربي يوفقج يمه ويوفق خواتج وأشوفكم دايم بأعلى المراتب … ويافرحة عيون أمج فيج يا فجورة يا روح روحي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار