خلال فعاليات موسم الرياض: ريم مصطفى في أول بطولة لها على المسرح

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
خلال فعاليات موسم الرياض: ريم مصطفى في أول بطولة لها على المسرح

تلعب الفنانة المصرية ريم مصطفى أولى بطولاتها المسرحية، خلال فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، وذلك من خلال مسرحية "قصة حياة أمي"، والتي تُمثل التجربة المسرحية الثالثة لها بعد تجربتها العام الماضي مع مواطنها الفنان أحمد السقا من خلال مسرحية "سيدتي الجميلة" التي عُرضت أيضاً ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الماضية.

مسرحية "قصة حياة أمي"

من المقرر أن يتم تقديم مسرحية "قصة حياة أمي" ضمن فعاليات موسم الرياض يوم الجمعة المقبل الموافق فيه 25 من نوفمبر الجاري.

خلال فعاليات موسم الرياض: ريم مصطفى في أول بطولة لها على المسرح

يُشارك ريم مصطفى في بطولة المسرحية كل من: عمرو يوسف، مصطفى خاطر، محمد شاهين، نسرين أمين، إيمان السيد، أسماء جلال، دنيا سامي، مصطفى هريدي. وهي من إخراج محسن رزق.

ريم مصطفى في مسرحية "سيدتي جميلة"

سابقاً قدّمت ريم مصطفى على المسرح مسرحية "سيدتي الجميلة"، والتي حققت نجاحاً كبيراً في موسم الرياض العام الماضي، جاءت مسرحية "سيدتي الجميلة" من بطولة أحمد السقا، عبدالرحمن توتا، علاء مرسي. ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج حسن عبدالسلام.

وفي ديسمبر من العام الماضي، قرر صناع "سيدتي الجميلة"، عرض المسرحية في مصر على  أحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد تحقيق العرض نجاحاً كبيراً في السعودية.

"سيدتي الجميلة" كانت مقتبسة من مسرحية بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقديمها في أكثر من عمل، سواء على خشبة المسرح أو السينما. "سيدتي الجميلة" كانت التجربة الثانية لريم مصطفى على خشبة المسرح بعدما قدمت في عام 2021 مسرحية "في نص الليل" بمشاركة حسن الرداد، غادة عادل، محمد عبد الرحمن توتا، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط، نيللي محمود، وإخراج عمرو عرفة.

مسرحيات موسم الرياض

يُذكر أنه خلال فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية تم الإعلان عن عرض عدد من المسرحيات، والتي منها: مسرحية "زواج اصطناعي" والتي جاءت من بطولة الفنانة المصرية مي عز الدين، وبيومي فؤاد، وعُرضت على مسرح محمد العلي.

كذلك، مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" من بطولة الفنان المصري أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسيل عمران. بالإضافة إلى مسرحية "ممية ولدي" من بطولة طارق العلي، وشهد سلمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار