بالصور: مؤتمر مهرجان الجونة يبدأ بعد قليل بحضور عائلة ساويرس والنجوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
بالصور: مؤتمر مهرجان الجونة يبدأ بعد قليل بحضور عائلة ساويرس والنجوم

يبدأ بعد قليل المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة 2021 والذي يجمع المسؤولين عن تنظيم المؤتمر ونخبة من نجوم الفن على رأسهم النجمة المصرية يسرا.

 ويشارك في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة 2021 كل من يسرا، بشرى، نجيب ساويرس، سميح ساويرس، عمرو منسي وانتشال التميمي.

 مهرجان الجونة 2021

ومن المنتظر أن يعرض مسؤولي مهرجان الجونة خطتهم لتدارك الحريق الضخم الذي تعرضت له قاعة المؤتمرات خلال الساعات الماضية، حيث اندلع حريق ضخم بمركز المؤتمرات قسم الـ  VIP، في قاعة الرئيسية المخصصة لإقامة مهرجان الجونة السينمائي، وذلك قبل ساعات من انطلاق أولى فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، والذي يقام مساء غدا الخميس.

 واشتعلت النيران في القاعة الرئيسية وهي قاعة البلازا بمدينة الجونة والمقرر إقامته فيها حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإطفائه، ومن المتوقع أن يعلن القائمون على المهرجان تفاصيل أكثر عن الحريق وسبب الذى أدى إليه.

حيث التقطت عدسة ليالينا ما خلفه الحريق من أضرار على هذه القاعة الرئيسية التي سوف يتم تحديد مصيرها قبل حفل الافتتاح غدًا.

 ومن النجوم المشاركين في مهرجان الجونة 2021 لهذا العام، يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، بسنت شوقي، علا رشدي، هنا شيحة، مايان السيد، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود.

مؤتمر مهرجان الجونة 2021

وسيستعرض منظمي مهرجان الجونة 2021 في المؤتمر خطة إدارة المهرجان، والأفلام المشاركة، ومن المتوقع أن يشاركون الجمهور بما تم تنفيذه خلال الساعات الماضية بعد الحريق الذي نشب في القاعة الرئيسية، وما إذا كان تم البدء بالفعل في استبدال القاعة أو إصلاح التلفيات التي تعرضت لها، أم سيتم تغيير المكان بأكمله واستبداله بآخر.

كما سيستعرض القائمون على مهرجان الجونة النجوم الماشركين والإعلان عن الجوائز المنتظرة للمهرجان، فضلاً عن الإعلان عن النجوم العالميين المشاركين لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار