جوني ديب في حديث عفوي مع ياسمين صبري وهكذا تفاعل مع رانفير سينغ

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023
جوني ديب في حديث عفوي مع ياسمين صبري وهكذا تفاعل مع رانفير سينغ

تفاعل كثير من النجوم مع الفنان العالمي جوني ديب خلال تواجده في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة الذي يقام في مدينة جدة، حيث حرصت الفنانة المصرية ياسمين صبري على خوض الحديث معه بينما عبر الفنان الهندي رانفير سينغ عن كونه كان مصدر إلهام له.

ياسمين صبري تتبادل حديثاً عفوياً مع جوني ديب

خطف الحديث العفوي الذي دار بين ياسمين صبري وجوني ديب اهتمام الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تبادلوا مقطع فيديو وثق هذا الحديث خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو بإطلالتها الأنيقة السوداء وهي تجلس بجوار جوني ديب ويتبادلان الحديث والمصافحة، حيث عبر رواد السوشيال ميديا عن سعادتهم بهذا الحديث.

وحرص جوني ديب خلال حفل الافتتاح على ممازحة المصورين خلال التقاط الصور له على السجادة الحمراء والإشارة إلى الكاميرا بطريقة طريفة.

ياسمين صبري وجوني ديب

رانفير سينغ يوجه كلمة لجوني ديب

"إنه من دواعي سروري استلام هذه الجائزة بحضورك، تعلمت منك الكثير يا سيد التحولات"، كانت هذه كلمة الفنان الهندي رانفير سينغ الذي تم تكريمه خلال حفل الافتتاح من إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وعبر رانفير سينغ عن سعادته خلال التكريم الذي حصل عليه وتقديم الفنانة العالمية شارون ستون له، والتي عبرت أيضاً عن سعادتها بلقائه من قبل واصفة إياه بالمبدع، قائلة: "لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي رانفير سينغ من قبل. يا له من رجل عظيم! إنه حقًا عبقري مبدع ومتعدد المستويات. إنه لمن دواعي سروري أن أرحب به،  إلى المسرح للحصول على جائزة مرموقة أخرى."

وصعد رانفير سينغ إلى المسرح، بإطلالته التي اعتمد فيها على اللون الأسود فقط بسترة سوداء لامعة وسروال مطابقاً وقميص أسود، ووجه الشكر إلى معجبيه على دعمهم الكبير له طوال سنوات.

وقال الفنان الهندي: "أريد أن أشكر معجبيني الجميلات أكثر. لقد كانوا القوة الدافعة لي، إنهم يلهمونني لدفع حدودي والسعي لتحقيق العظمة، وللعثور على لحظة الحقيقة، وهذه أشياء لا تقدر بثمن".

وحرص الفنان الهندي على الإشادة بالفنان العالمي جوني ديب والتعبير عن حبه الكبير له خلال تواجده على المسرح معتبراً أن تكريمه بوجوده شرفاً كبيراً بالنسبة له، وتابع قائلاً: "سأخرج عن النص للحظة هنا. واو، أحد نجوم الشاشة الخاص بي موجود،  سيداتي وسادتي، السيد جوني ديب. سيدي العزيز، لقد تابعت عملك منذ إدوارد سكيسورهاندس و ما أكل العنب جيلبرت. يا له من شرف أن أحصل على هذه الجائزة بحضوركم”.

جوني يتفاعل مع خطاب رانفير

وتابع الفنان الهندي توجيه الشكر إلى جوني ديب معتبراً أنه تعلم الكثير منه وحصل على الإلهام أيضاً، قائلاً: ""شكرًا لك على كل ما علمتني إياه عن هذه الحرفة، يا سيدي. سيد التحول، والتنوع، هو الشيء الذي ألهمتني به". جلبت لفتة رانفير ابتسامة كبيرة على وجه جوني، ووضع يده على صدره وأومأ برأسه عدة مرات تعبيراً عن تقديره لكلمات الأخير حول دوره في حبه للفن والسينما.

يذكر أن الفنان الهندي رانفير سينغ، كرم خلال مهرجان البحر الأحمر السينما على دوره في المساهمة في السينما، بجانب تكريم الممثلة ديان كروجر والممثل السعودي عبد الله السدحان. وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم مثل ويل سميث وجوني ديب ورانفير سينغ ونجوم العالم العربي.

رانفير سينغ جوني ديب

وانطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة في الـ 30 من نوفمبر، بحفل خاطف للأنظار وشهد عرض الفيلم السعودي حوجن، ومن المقرر أن يستمر المهرجان حتى 9 ديسمبر الجاري  ويشهد عرض أكثر من 130 فيلماً من 47 دولة حول العالم من بينها 36 فيلم سعودي ما بين طويل وقصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار