بالصور: مكياج أمل عرفة بإطلالاتها المتنوعة بشخصيات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017
أمل عرفة بمكياج عيون ناعم وأحمر شفاه كلاسيكي في مدرسة الحب
الفنانة أمل عرفة معروفة بصدق أدائها وموهبتها الفريدة، التي تجسدت في أعمالها  الكثيرة على الشاشة التلفزيونية، وهي اسم غني عن التعريف دخلت قلوب الجماهير بعفويتها، فمن منا لا يذكر شخصية دنيا التي أدتها بحرفية عالية جعلتنا نشعر أنها تجسد دور هذه الفتاة بكل صدق وبراءة، أحببناها بشخصيتها وأناقتها وإطلالة مكياجها المتجددة، فما رأيك أن نستعرض بالصور مكياج أمل عرفة في إطلالاتها المتنوعة بشخصيات مختلفة؟
  • مكياج تأسيس البشرة: 
- تهتم أمل بتأسيس بشرتها ليظهر عليها المكياج بشكل أجمل، لذا تبدأ مكياجها بوضع البرايمر على بشرتها الخالية من الشوائب والزيوت التي تستخدم الغسول المناسب لها لتنظيفها، وترطبها بالكريمات المرطبة النهارية والليلية لتحافظ على نضارتها، ثم تضع البرايمر لتثبيت مكياجها. 
- تطبق كريم الأساس بتغطية متوسطة بلون بشرتها الحنطية، وتستخدم البيوتي بلندر لتوزيعه ويساعدها في وضع مكياجها خبير التجميل الخاص بها.
- تضع الكونسيلر تحت منطقة العيون لتمويه الهالات السوداء وإخفائها، تدمج الكونسيلر وكريم الأساس بالبيوتي بلندر.
- تختار بودرة للوجه بلون حنطي وتوزعها على بشرة وجهها باستخدام الفرشاة العريضة ذات الشعيرات الناعمة.
  • مكياج العيون: 
- الخطوة الأولى والأهم في مكياج عينيها هي البرايمر تضعه على كامل الجفن لتثبيت مكياج العيون وليظهر برونق أجمل.
- ألوان ظلال العيون تختلف تبعاً للشخصية التي تؤديها، فتختار الألوان بما يناسب طبيعة الدور فمثلاً في دور دنيا اعتمدت على الظلال الفاتحة بلون نيود.
- تحدد عينيها بالكحل الأسود من الداخل لتظهر جمالهما وتعطيهما رونق وضياء أكثر.
- الماسكارا الخفيفة أو المكثفة ترافقها بجميع الشخصيات التي تجسدها.
- تضع الآيلاينر بشكل يناسب طبيعة الدور الذي تجسده، ففي جريمة شغف مثلاً اختارت نمط من الآيلاينر المجنح الخفيف ليظهر مدى اتساع عينيها وجمالهما.
- لتزيد من أناقة مكياجها تهتم بترتيب حاجبيها، وتحددهما بأسلوب الشعرة شعرة بأغلب إطلالاتها. 
  • مكياج الشفاه:
تحسن اختيار أحمر الشفاه الملائم لمكياج العيون والمنسجم مع الجو العام للعمل، ففي مسلسل دنيا اعتمدت اللون البرونزي الفاتح، أما في جريمة شغف اختارت اللون الأحمر الكلاسيكي.
أمل عرفة ابنة عائلة محبة للفن فوالدها الملحن سهيل عرفة، رزع فيها براعم الإبداع والموهبة وتفتحت لتعطي نجمة موهوبة لامعة في سماء العالم العربي، أمل عرفة مثال للمرأة المجتهدة التي تطمح للأفضل دوماً بشخصياتها فهي لم تتوقف عند عالم التمثيل بل دخلت مجال الغناء والتقديم التلفزيوني والتأليف، وأبدعت في جميع الميادين.
اخترنا لك في الألبوم المرفق مجموعة من الصور لأهم الشخصيات التي جسدتها الفنانة أمل عرفة بمكياجها المتجدد الملائم للدور، نتمنى أن تنال إعجابك.