زهرة عرفات بملامح مختلفة وشكوك حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
زهرة عرفات بملامح مختلفة وشكوك حول خضوعها للتجميل

خطفت الفنانة البحرينية زهرة عرفات الأنظار بأحدث ظهور لها بسبب تغير ملامحها لتبدو أكثر شباباً وهو ما أثار شكوكاً حول خضوعها لعملية شد الوجه الذي جعلتها أصغر سناً.

زهرة عرفات تبدو أصغر سناً وتثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه زهرة عرفات وهي تضع المكياج وبدأ وجهها خالياً من التجاعيد رغم كونها تبلغ من العمر 53 عاماً، وقارن الفيديو بين شكلها الحالي، وعدد من الصور لها في مراحل عمرية مختلفة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو حيث عبر البعض عن إعجابهم بشكلها، بينما اعتبر آخرون أن ملامحها تغيرت وانقسموا ما بين التغيير للأفضل أم العكس.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يقارن فيها الجمهور بين صور زهرة عرفات في بداية مشوارها الفني وملامحها الآن التي تغيرت بفعل التقدم في السن وبعض الإجراءات التجميلية.

ورغم تلك المقارنات إلا أن زهرة عرفات ردت المرة الأخيرة بطريقة ساخرة أكدت فيها على ثقتها بنفسها وشكلها من خلال تغريدة نفت فيها شعورها بالخجل من شكلها في بدايتها، مشيرة إلى أنها تحب شكلها في كافة المراحل.

وقالت زهرة عرفات: "في ناس مفكريني اتفشل من صورتي، ترى انا اللي نشرتها من البداية وما عندي أي مشكلة مع أي مرحلة من مراحل حياتي وأحب أشوف صوري القديمة وانشرها واحبني وعندي اللي يحبوني".

ووجهت  نصيحة إلى متابعيها قائلة: "حبوا نفسكم ولا تخلون أحد عنده خواء داخلي يخليكم تشكون ولو لحظة بنفسكم ومدى حبكم وقبولكم لنفسكم".

زهرة عرفات تكشف عمرها الحقيقي

يذكر أن زهرة عرفات أعلنت من قبل عمرها الحقيقي، مشيرة إلى تجاوزها عمر الخمسين، وأن بناتها ما بين أعمار العشرينات والثلاثينات وهو ما صدم الجمهور لكونها لا يبدو عليها هذا العمر وتبدو أصغر.

ولفتت زهرة عرفات أنها تتبع نظام ساعدها على المحافظة على لياقتها طوال الوقت من خلال خفض 2 كيلو غرام كل عام عن وزنها، مؤكدة أنها لا تخجل من تقديم أدوار سيدات في الخمسينات في الدراما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار