سميرة توفيق تحتفل بعيدها ال 82 وسط مفاجأة مبكية فيديو وصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2018
بالفيديو سميرة توفيق تحتفل بعيدها ال 82 وتبكي لهذه المفاجأة

احتفلت الفنانة القديرة سميرة توفيق بعيد ميلادها ال82 في أجواء مليئة بالبهجة بين أفراد عائلتها وقد قامت ابنة شقيقتها لينا رضوان بنشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لهذه المناسبة.

سميرة توفيق

شمل حفل عيد ميلاد الفنانة القديرة سميرة توفيق عزف الطبول بحضور عازف الطبل جورج الأشقر والذي كانت تربطها به ذكريات فنية جميلة ويرافقها في الكثير من حفلاتها المسرحية بحيث بدأ بعزفه من بوابة العمارة التي تقطن فيها وصولاً لباب منزلها لتبكي هي فرحاً بهذه المفاجأة.

أرفقت ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الخاص على فيسبوك بتعليق قالت فيه:
"وصول جورج شقر بالطبل في عيد سميرة توفيق ليعايدها بالمولايتين والكبل والفرح .. حيث ارادها مفاجأة لها أبكتها المفاجأة من الفرح لوفاء جورج شقر ... في كل عيد ميلادها عادة نتعايد مع اهل بيتها ونختفل بشكل عائلي جدا"،فهي لا تحب البهرحة... السنة تمييز بوحود جورج المحب وزوجته واللفتة الجميلة منه بالطبل والفرح .... شكرا" لوفائك جورج ،،ولمحبتك الكبيرة لسميرة توفيق .. الله يخليكي لنا زازا منورةحياتنا ودنيتنا من يوم ما ولدنا وانت الفرح والحب ،والعز والمحبة والعطاء ... وكانت المولايتين الليلة من مدخل بناية سميرة توفيق في الحازمية بطبل جورج شقر المميز ،، الى غمرة سميرة توفيق له ولزوجته من القلب ....وفرحتنا جميعا" .....
كل عام وانت بصحة وخير وكل الحب زازا ..ا
لعمر كله سميرة توفيق "

عيد ميلاد سميرة توفيق ال82

عيد ميلاد سميرة توفيق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار