أميرة محمد تحتفل بعيد ميلادها في الدرعية وسط نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
أميرة محمد تحتفل بعيد ميلادها في الدرعية وسط نجمات الخليج

احتفلت الفنانة البحرينية أميرة محمد بعيد ميلادها الـ42، وسط حضور قوي من نجمات الخليج اللاتي حرصن على مجاملتها بتقديم الهدايا فيما أحيت النجمة نوال الكويتية الحفل إلى جانب الفنانة السعودية موضي الشمراني والفنانة هند البحرينية أيضاً، وذلك بتجمع في منطقة الدرعية بالعاصمة الرياض.

عيد ميلاد أميرة محمد

شاركت أميرة محمد عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مجموعة كبيرة من الصور التي أظهرت الاحتفالات الفاخرة التي شهدها عيد ميلادها هذا العام، موجهة الشكر لكل من حضر وجاملها.

وأحيا حفل عيد ميلاد أميرة محمد كل من النجوم هدى حكمي وسلطان خليفة وموضي الشمراني وهند البحرينية ونوال الكويتية.

و أقيم الحفل بالدرعية في منتجع باب السعد - وبحضور كبير من مشاهير السوشيال ميديا وعدد من النجمات الخليجيات وسيدات المجتمع واستمر الغناء والاحتفال لساعات وسط حفاوة استقبال وديكورات فخمة لعيد ميلاد أميرة محمد.

وتألقت أميرة محمد بفستان من رباعيات باللون الكحلي بتصميم أنيق ومختلف إذ جاء بقصة محبوكة من الخصر مع ثنيات عند الأكتاف وكم منفصل أظهر جزءاً من ذراعها إذ لم يتصل بالفستان من الأعلى ومجوهرات من الفردان عبارة عن أقراط طويلة وكوليه ماسي على الرقبة. مع مكياج هادئ وأنيق أبرز ملامحها.

تهاني لأميرة محمد

حصلت أميرة محمد على العديد من التهاني والأمنيات الطيبة بمناسبة عيد ميلادها، من خلال التعليقات المتفاعلة على صور عيد الميلاد، وتفاعل مع الصور الكثير من النجوم والمتابعين.

تفاعل الفنان حبيب غلوم مع صور عيد ميلاد أميرة ومحمد وكتب مهنئاً: "العمر كله يا رب"، فيما كتبت الفنانة فخرية خميس: "بسم الله ما شاء الله تبارك الله الله يحفظك حبيبتي"، الفنانة البحرينية حنان رضا كتبت: "ما شاء الله تبارك الرحمن أنتي جميلة وصايرة أجمل".

وقال البعض مهنئاً: "العمر كله وأنتي بخير وصحة يا أجمل أميرة والحفله روعة احنا استانسنا وإحنا نشوف في السناب روحج الحلوة وحب الناس لج"، "الله يديم عليك الفرحة و الصحة والعافية"، "ما شاء الله قلبي جمالك جمال جمال مرا حلو يجنننننن وشخصيتك عاجبتني"، "اللهم بارك جمال جماااال رباني تعجبيني من الكشخه والذرابه ماشاءالله عليج الله يستر عليج ويحفظج".

فيما أشاد البعض بذوق أميرة محمد وإطلالتها: "ما شاء الله تبارك الرحمن أميرة الاميرات كشوخي وش هالحلا وش هالزين يابنت البحرين بنت بلادي حفظش ربي"، "كلج ذووق الفستان واللون والمجوهرات… لازم تفرحون لها …ليش الغيره يا المتابعين"؟

أميرة محمد

أميرة محمد هي فنانة بحرينية حصلت على دبلوم إدارة الأعمال، قبل أن تنشغل بالمجال الفني، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في المسرحيات الشبابية ومسرح الطفل عام 1994 ، كما قدمت أميرة العديد من الأدوار الكوميدية والمركبة والدرامية في الدراما الخليجية، وفي عام 1998 شاركت في مسرحية روبن هود  إلى جانب  كوكبة من ألمع نجوم الخليج ومنهم الفنان خالد بن حسين والفنان محمد جابر ، كما شاركت أميرة في مسلسل "العولمة" عام 1999 إلى جانب الفنانة حياة الفهد والفنان محمد المنصور وغيرهم.

أميرة محمد قدمت العديد من الأدوار المهمة وقد نوعت فيها بين الكوميديا والتراجيديا ، كما قدمت شخصيات مختلفة ومركبة، ومن ضمن الأعمال المميزة التي تألقت فيها: دور "الفتاة المسترجلة" الذي قدمته في مسلسل سكتم بكتم ، ودور "مريم" في مسلسل (لولو ومرجان2)، حيث قدمت دور فتاة مدللة تعيش في أمريكا فترة من الزمن ولا تستطيع أن تتكيف فيها فتقرر العودة إلى بلدها.

لمزيد من الصور والتفاصيل من احتفال أميرة محمد بعيد ميلادها في الدرعية وسط النجوم، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار