منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها

احتفلت الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها مع عدد من أصدقائها المقربين والذي كان أبرزهم الفنان محمد شاهين والمخرج مودي شاهين.

منة شلبي بإطلالة بيضاء وتاج ثلاثيني

ونشر المخرج مودي شاهين صوراً لاحتفال منة شلبي بعيد ميلادها عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام"وظهرت منة شلبي ترتدي فستان أبيض وتاج يحمل رقم 30، لتنهال عليها التهاني والأمنيات بعيد ميلاد سعيد.

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها وسط أصدقائها

منة شلبي تحقق نجاحاً بـ"ليه لأ"

من ناجية آخرى تعيش منة شلبي حالة من النشاط والأنتعاش الفني خاصة بعد نجاح آخر مسلسلاتها "لية لأ" الجزء الثاني.

ومسلسل "ليه لأ 2" من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، والطفلة منى أحمد زاهر ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، وينمتي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

مسلسل ليه لأ 2

يطرح مسلسل ليه لأ 2، عدة قضايا مختلفة تخص المرأة والمجتمع، ومنها قضية الاحتضان والكفالة ودور الرعاية واكتئاب ما بعد الولادة وتأثير الطلاق على الأبناء ووفاة الابن داخل إحدى الأسر.

المسلسل يدور حول قصة ندى، طبيبة العيون التي تبلغ من العمر 37 عاماً ولم تتزوج، والتي يقودها القدر لرعاية طفلة رضيعة لمدة يومين، وبعد شعورها بصعوبة الأمر ورغبتها في التخلص من الطفلة وإيداعها أحد دور الرعاية، تشعر فجأة بحاجتها للأمومة مع انعدام الرغبة في الارتباط برجل من أجل الإنجاب، فتسعى لاحتضان الطفلة في منزلها، ثم تغير وجهة نظرها وتحتضن طفلا آخر أكبر سناً منها، وتقابل برفض المجتمع والأسرة لهذه الخطوة، غير أنها تحارب في سبيلها، وتتشعب الخطوط لتقابل صلاح الأب المنفصل الذي يربي ابنته ويحرص على علاقة طيبة مع طليقته، وتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي مشوق.

من ناحية أخري كانت منة شلبى كشفت عن أسباب نجاح مسلسلها لية لأ الجزء الثانى هو فكرة العمل هى العامل الرئيسي لنجاحه، وجميع أبطال العمل تحركوا تحت هذه الفكرة الرائعة، وجميعنا خلقنا الورق من لحم ودم، وشخصية ندى جزء من روحنا للمشروع وندى بنت بسيطة دكتورة لديها مميزات وعيوب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار