وسط الجمهور السعودي: زهرة عرفات تحتفل بعيد ميلادها الـ55

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
وسط الجمهور السعودي: زهرة عرفات تحتفل بعيد ميلادها الـ55

شاركت الفنانة البحرينية زهرة عرفات مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر، استعرضت خلاله جانباً من مسرحية "شيخ روحاني"، التي تُعرّض حالياً ضمن فعاليات موسم الرياض، وكواليس شخصيتها، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت خلاله: "دخلت اليوم عامي الـ 55 على المسرح بين جمهورنا السعودي الغالي.. شعور جميل أن أبدأ عامي معكم".

يأتي احتفال زهرة عرفات بعيد ميلادها الخامس والخمسين، والذي صادف يوم الأربعاء الماضي، الموافق الثامن من نوفمبر الجاري، متزامناً مع مشاركتها في مسرحية "شيخ روحاني". لتحتفل بعيد ميلادها وسط جمهورها السعودي.

وسط الجمهور السعودي: زهرة عرفات تحتفل بعيد ميلادها الـ55

مسرحية "شيخ روحاني" في موسم الرياض

يُذكر أن مسرحية "شيخ روحاني" كانت قد حصلت على إشادات واسعة لدى عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، انطلقت المسرحية يوم 28 أكتوبر الماضي. وبسبب الإعجاب الكبير بها اتخذ القائمون على موسم الرياض قراراً بتمديد عرض المسرحية لأيام إضافية، وذلك وفقاً لما أعلنه الفنان الكويتي حسن البلام بطل المسرحية.

تضم المسرحية عدداً من الفنانين إلى جانب حسن البلام، منهم زهرة عرفات، فهد البناي، عبد الله الخضر وعبد العزيز النصار. وهي من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبد الله البدر.

تدور أحداث المسرحية حول عصابة دجالين تمارس عمليات النصب والاحتيال على الضحايا من خلال انتحال صفة شيوخ روحانيين. تكشف أحداث المسرحية أن هؤلاء المشايخ المزيفين هم فقط مُجرد حفنة من المشعوذين والمدعين، الذين يستغلون جهل وسذاجة بعض الناس للسيطرة عليهم وفرض سطوتهم.

مؤخراً، خطفت زهرة عرفات الأنظار بأحدث ظهور لها بسبب تغير ملامحها لتبدو أكثر شباباً وهو ما أثار شكوكاً حول خضوعها لعملية شد الوجه التي جعلتها تبدو أصغر سناً. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال أكتوبر الماضي، مقطع فيديو ظهرت فيه زهرة عرفات وهي تضع المكياج وبدا وجهها خالياً من التجاعيد، وقارن الفيديو بين شكلها الحالي، وعدد من الصور لها في مراحل عمرية مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار