بحضور عدد من النجوم: بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
بحضور عدد من النجوم: بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها

احتفلت الفنانة المصرية بدرية طلبة بزفاف ابنتها سلمى في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة مساء أمس الأربعاء، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن.

بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها

سيطر اللون الأزرق على حفل الزفاف، حيث وزعت بدرية طلبة على المدعوين حلوى مغلفة بورق أزرق اللون. كما ظهرت صديقات العروس وهنّ يرتدين الفساتين الزرقاء ويلتففن حولها.

كان من بين النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، كلا من: سوسن بدر ومنال سلامة وميرهان حسين ووفاء عامر وآيتن عامر ومقدّمة البرامج مريم أمين وأسما إبراهيم والراقصة الاستعراضية دينا.

زفاف ابنة بدرية فرغلي

زفاف ابنة بدرية فرغلي

أحيا حفل زفاف ابنة بدرية طلبة المطرب هيثم شاكر وشارك في الغناء آيتن عامر التي قدّمت خلال الحفل أحدث أغانيها، كما قدّم الفنان حمادة هلال فقرة غنائية.

زفاف ابنة بدرية فرغلي

زفاف ابنة بدرية فرغلي

سلمى هي الابنة الثانية لبدرية طلبة، وقد وجهت بدرية لابنتها نصيحة قائلة: "مفيش حاجة اسمها آخد شنطة هدومي وأروح عند أمي، الكلام ده بقى قديم، وأي مشكلة في الآخر بتنتهي". ووجهت النصيحة للزوج قائلة: "خلّي بالك من بنتي وحطّها في عينك، حسيت إني كان ورايا مهمة وخلصتها النهاردة".

زفاف ابنة بدرية فرغلي

يُذكر أنه خلال أكتوبر الماضي، كشفت الفنانة بدرية طلبة عن تفاصيل تلقيها عرضاً مغرياً لحضور حفل داخل دولة الاحتلال في مارس الماضي. حيث نشرت عدد من الصور التي توثق لمحادثة دارت بينها وبين إحدى العاملات بقناة إسرائيلية، وذلك عقب تلقي مواطنتها الفنانة أنغام تهديدات بالقتل من قبل أحد مسؤولي جيش الاحتلال، بعد مشادة مع أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال.

أرفقت بدرية طلبة صور المحادثة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "وتأكيد أن الفنانين المصريين بينمروكم ويحطوا عليكم عندي محادثة من شهر مارس بيني وبين صهيونية صغننة كدا، جه وقتها أنزلها وأذل اللي جابكم بيها". ردت بدرية طلبة، حينها، على الموظفة الإسرائيلية برفض حضور الحفل وتوضيح أنها لن تسافر إلى دولة الاحتلال، ليحدث بينهما اشتباك لفظي بعدها، أنهته بدرية بحظر جهة الاتصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار