الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة يحتفل بزفافه في حفل فخم بحضور نجوم الفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة يحتفل بزفافه في حفل فخم بحضور نجوم الفن

استمراراً لموسم الأفراح الملكية، احتفلت الأسرة الحاكمة في البحرين بزفاف الشيخ سلمان بن خالد بن سلمان آل خليفة والشيخة عائشة آل خليفة، في حفل أبهر الجميع بفخامته.

وأقيم بهذه المناسبة السعيدة حفل زفاف أسطوري في أجواء فخمة على الطريقة الهندية، بحضور عدد من نجوم الفن في الخليج والوطن العربي.

أجواء حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة

تداول رواد مواقع التواصل صوراً من حفل زواج الشيخ سلمان بن خالد بن سلمان آل خليفة والشيخة عائشة آل خليفة، الذي حضره ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وكان من بين الحضور أيضاً عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة من أفراد العائلة المالكة البحرينية، والمسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية.

لقطات من حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة

النجوم في حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد

شهد حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة أيضاً حضور باقة مميزة من نجوم الفن في الخليج والوطن العربي، من أبرزهم فنان العرب محمد عبده، والفنانة الإماراتية أحلام، والفنان الشعبي الكويتي سليمان القصار، والفنانة خديجة معاذ.

أحلام تغني في حفل زفاف الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة

وكان من ضمن الحضور أيضاً الفنانة المصرية ليلي علوي، والمذيعة السعودية لُجين عمران التي شاركت بدورها صوراً من داخل الحفل الفخم الذي تميز بالديكور المستوحى من الطابع الهندي، والذي كان غالباً عليه الفخامة بشكل أبهر الجميع.

من هو الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة؟

الشيخ سلمان بن خالد هو نجل الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة، رئيسة المؤسسة الخيرية لحماية الحيوان البيئة بمملكة البحرين.

وهو أيضاً حفيد معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، وسمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان بن حمد آل خليفة، عمة ملك البحرين. 

ومن جهة والدته، فهو حفيد الشيخة هيا بنت علي آل خليفة، أول مًنقبة للآثار في الخليج العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار