بثينة الرئيسي تثير الجدل بظهورها مع الحرس الشخصي في الخبر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
بثينة الرئيسي تثير الجدل بظهورها مع الحرس الشخصي في الخبر

أثارت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، الكثير من الجدل مؤخرًا بسبب انتشار مقطع فيديو لها أثناء زيارتها لمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وسط عدد من الحراس الشخصيين "بودي جاردز".

وظهرت بثينة الرئيسي في مقطع الفيديو، وهي تدخل من بوابة إلكترونية، بين عدد من الحراس الشخصيين "بودي جاردز" وذلك في مدينة الخبر السعودية، ما عرضها لانتقادات.

واتهم عدد من المتابعين الفنانة بثية الرئيسي بتعمد إثارة الجدل، ولفت الانتباه. كما اتهمها البعض بالتعالي والغرور، في حين رأى آخرون بـ"الإحداث".

وجاء بين الانتقادات التي طالت الظهور الأخير للنجمة العمانية "شفيها جينفر لوبيز محد درا عنها🔥"، و"اتوقع لو تمشي لوحدها بدون حرس ما احد ينتبه لها مش ملفته للإنتباه"، و"الحرس عشان اللي ماانتبه لها ينتبه انهم محوطين ع شخص لو مشت لحالها بالكمام والله ماحد التفت لها ولادرو عنها".

ومن بين التعليقات أيضًا "مصدقة نفسها بيتجمعون عليها المعجبين 🙃🌝😂🤪💔"، و"مايعطي هالأشكال غيرنا احنا ..نوصلهم السما وبعدين تطلع تسبنا زي هيا الشعيبي وغدير سلطان والقائمه تطول"، و"ليش الحرس خير يا شيخه محد درا عنك".

كما انتقد البعض تجلها بالحراس الشخصيين، في المملكة العربية السعودية، بلد الأمن والأمان، وجاء من ضمن التعليقات "هذي شفيها؟ تراك جاية السعودية ديرة الأمن والأمان ولله الحمد مب المكسيك 😂".

وكان آخر ظهور للفنانة العمانية، بثية الرئيس، في منتصف مايو/أيار 2021، عندما أطلت على جمهوريها بالزي العماني، لتهنئهم بمناسبة عيد الفطر.

وظهرت بثينة الرئيسي مرتدية زي عماني باللون النبيتي الداكن، مرتدية الكثير من المجوهرات التي استعرضتها في الفيديو وفي مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي في تطبيق انستقرام.

على الصعيد العائلي، شاركت الفنانة بثينة الرئيسي جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، ظهرت بثينة في الفيديو مع والدتها، وهي تمازحها، حيث يقوموا بإعداد وصفة المندازي، وهي واحدة من أكلات المطبخ العماني حيث تشتهر بنكهتها المميزة والجميلة.

ولم يكن هذا الظهور الأول لوالدة بثينة أنما ظهرت معها من قبل في عام 2019 وكان هذا الظهور الأول لوالدة بثينة حيث، تابعت الفنانة بثينة الرئيسي مع متابعيها بفيديو لوالدتها لتعرفهم وتلقي التحية عليهم فكان رد فعل والدتها بكل طرافة هو أساس الموقف إذ تفاجأت بثينة الرئيسي حين عرضت على متابعي ابنتها أن يأتوا لزيارتها مؤكدة أنها اشتاقت لهم، كذلك طالبت جمهور ابنتها بأن يحدثوا فهي تشتاق لسماع صوتهم لتثير ضحك ابنتها ببساطتها.

وعلى الصعيد الفني، شاركت بثينة الرئيسي في دراما رمضان 2021 بمسلسل وأنا أحبك بعد، وتدور قصة وأحداث مسلسل وأنا أحبك بعد في إطار لايت كوميدي، ويناقش العديد من المشكلات الاجتماعة المختلفة وامشكلات  الأسرية و خاصة الخلافات الدائمة بين الأزواج والتي يعيشونها  في بداية الحياة الزوجية بينهم، كما يحمل  المسسلسل العديد من الرسائل الهامة للأزواج إلا أن هذه الرسائل تقدم في إطار كومد طريف، ويعد مسلسل وأنا أحبك بعد هو التجربة الأوى الكوميدية للمخرج خالد جمال، حيث اعتاد على تقديم الأعمال الدرامية الجادة، كما أن العمل الدرامي الرمضاني  أخرج الفنانة بثينة الرئيسي من عباءة الأعمال التراثية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار