شيماء علي: هذه أسباب خلافي مع إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شيماء علي: هذه أسباب خلافي مع إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي
كشفت الفنانة شيماء علي في حديث لها مع صحيفة "الوطن" الكويتية، أنها قررت الإبتعاد عن الصداقات داخل الوسط الفني، بعد تعرضها لخيبات أمل كثيرة.
 
فعند سؤالها عن أسباب إبتعادها عن الصداقات الفنية، قالت:"أتخذت موقف من فنانات كن بالنسبة لي محل النفس، تفاجأت فيهن فقررت الإبتعاد بهدوء".
 
أما عن طبيعة خلافها مع إلهام الفضالة وبثينة الرئيسي، فقالت:"أسباب لا أحب ذكرها وهي عادية، ولكن اللي خلاني فعلاً أشيل بخاطري أنهم ما عزوني بوفاة خالاتي وقد كانتا بالنسبة لي مثل خواتي، هالشي وايد أثر فيني، وايد ناس مالي علاقة فيهم وفنانين من الكويت وخارجها اتصلوا فيني وعزوني، فانصدمت من تجاهلهم لي في هذا الوقت الحزين، الذي يحتاج به الإنسان الى أصدقائه المقربين، فتأدية الواجب ماله علاقة بأي خلاف خصوصاً العزاء".
 
من جانب آخر، تحدثت شيماء عن الكيمياء التي ظهرت على الشاشة بينها وبين الفنان بشار الشطي في مسلسل "للحب كلمة"، مشددة على أن بشار فنان موهوب وقد تمكنا من التفاهم منذ اليوم الأول للتصوير. ولكنها في الوقت ذاته، إعلنت عن إستغرابها من الهجوم الذي تعرضت بسبب المشهد الذي يتوسل فيه إليها بشار وهو يمسك برجلها، وعن هذا الأمر قالت:"للي صار تمثيل واستغربت الهجوم القوي والانسان الواعي سيستوعب هالشي، بشار جسد شخصية رجل انكسر أمام زوجته، ولا أحد يحاول إقناعي ان ما في ريال بالعالم طاح على رجل زوجته".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار