بحركات نمبر وان: محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
بحركات نمبر وان: محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد إسعاد يونس

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد النجمة إسعاد يونس على طريقته الخاصة، وذلك من كواليس تصوير لقائه في حلقة من حلقات برنامج صاحبة السعادة المقرر عرضها في عيد الفطر.

محمد رمضان يحتفل بإسعاد يونس

على طريقته الخاصة، شارك محمد رمضان جمهوره بلقطات من احتفاله بعيد ميلاد إسعاد يونس، والتي جاءت بحركات من أغنية نمبر وان، لكن على موسيقى أغنية انزل يا جميل لوليد توفيق.

وتضمن عيد ميلاد إسعاد يونس، الذي احتفل به محمد رمضان من كواليس تصوير لقائه في حلقة عيد الفطر من برنامج صاحبة السعادة، لقطات مميزة مع فريق تصوير البرنامج.

إسعاد يونس بحركات نمبر وان

وشهدت اللقطات التي شاركها كلاهما عبر حسابه بموقع إنستغرام تورتة عيد ميلاد كبيرة الحجم عليها صورة إسعاد يونس، فضلاً عن تقليدها حركاته الشهيرة في أغنية نمبر وان.

وكتب محمد رمضان في التعليق على الفيديو: "كل سنة وإنتى منورة بيوتنا المصرية والعربية، وعيد مبارك على جمهوري العظيم، معاكم ليلة العيد مع صاحبة السعادة على دي إم سي، ومعاكم في السينما بفيلم هارلي".

عطر محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد لفت الأنظار إليه بسبب استخدامه لإحدى العطور في مشهد من مشاهد جعفر العمدة، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور عن اسم العطر ونوعه.

وبالبحث تبين أن العطر الذي استخدمه محمد رمضان في جعفر العمدة هو بلو دي شانيل Blue de Chanel المميز للرجال، وهو عطر خشبي صدر عام 2010 بتوقيع Jacques Polge.

يٌشار إلى أن محمد رمضان يشارك في موسم رمضان الحالي بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحاً كبيراً بين الجمهور، ويشاركه البطولة نخبة من النجوم، أبرزهم هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار