ياسمين صبري ترد على السخرية منها بسبب أسئلة إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
ياسمين صبري ترد على السخرية منها بسبب أسئلة إسعاد يونس

علقت الفنانة المصرية ياسمين صبري على السخرية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إجاباتها على فقرة الفوازير خلال لقاء لها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

ياسمين صبري ترد على السخرية منها

وأوضحت ياسمين صبري خلال لقاء لها مع برنامج MBC Trending، أنه من الطبيعي عدم الإجابة على الفوازير برد فوري في حالة توجيهها لأحد.

وتابعت ياسمين صبري: "فوازير بقى، تخيلي أنا بقولك ليكي فزورة دلوقتي، هل هتجاوبيها؟"، إلا أنها عبرت عن سعادتها بالبرنامج وبالظهور مع إسعاد يونس.

ووجهت ياسمين صبري تحية لـ إسعاد يونس قائلة: "هي واحدة من أكبر الإعلاميين المصريين، ولديها ميزة إنها عندما تستضيف فناناً أو نجماً لا تستهدف التجريح فيه أو كسره".

وحول إطلالتها في البرنامج واعتمادها مؤخراً على أكثر من إطلالة بفستان مزين بالورود قالت: "أنا بحب Dolce & Gabbana جداً، وبحب الورود حتى في الحقيقة".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعتمد فيه إطلالة ياسمين صبري على نفس دار الأزياء في برنامج صاحبة السعادة، ففي عام 2019، اختارت فستاناً من الشيفون الشفاف باللون الأحمر وطبعات الورود.

وجاء ذلك بعد أن فشلت ياسمين صبري في الرد والإجابة على كثير من الأسئلة والفوازير التي وجهتها لها إسعاد يونس وهو ما جعلها محل سخرية من البعض.

ياسمين صبري تعود للسينما من جديد

وكشفت ياسمين صبري عن تحضيراتها حالياً للمشاركة في فيلم سينمائي جديد يبدأ تصويره الشهر المقبل.

وقالت إنها ستعود للساحة الفنية من جديد من خلال فيلم سينمائي، من المقرر أن يكون في إطار من الأكشن تتخله أحداث كوميدية، وتابعت: "أكشن كوميدي إن شاء لله يعجب الجمهور، ويكون ممتعاً لهم من أول الطفل لغاية الجد".

وكانت آخر مشاركة لـ ياسمين صبري في السينما خلال عام 2018، بعد أن اشتركت في بطولة فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد إمام وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف كريم يوسف،كما شاركت في نفس العام الفنان مع محمد رمضان في فيلم الديزل

يُشار إلى أن ياسمين صبري غابت عن دراما رمضان منذ عامين، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض في رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار