محمد رمضان يكشف لمتابع كيف يصبح نمبر وان

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
محمد رمضان يكشف لمتابع كيف يصبح نمبر وان

كشف الفنان محمد رمضان، لأحد متابعيه عن وصفة نجاحه وسر إطلاقه لقب نمر وان على نفسه، خلال بث مباشر عبر صفحة برنامج ET بالعربي على إنستغرام.

كيف أصبح نمبر وان؟

وجه أحد متابعي محمد رمضان سؤالا إليه، حول كيفية أن يصبح الإنسان نمبر وان، عملا بمنطق الفنان المصري، والذي أجاب بوصفته السرية حول هذا اللقب.

وقال محمد رمضان إن سر كلمة نمبر وان هو "بالإخلاص في العمل، والتخطيط السليم، ورضا الوالدين، وأيضاً بالثقة في الله قبل كل شيء".

فيلم ع الزيرو

وعن فيلم ع الزيرو الذي يجري التحضير له منذ فترة، أكد محمد رمضان على فخره بالعمل مع النجمة نيللي كريم والفنان خالد الصاوي ضمن طاقم العمل.

وأوضح محمد رمضان أن دوره في فيلم ع الزيرو، الذي كان من المفترض طرحه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، ولكن تم تأجيله، تطلب منه حلق شعر رأسه تماما.

تأجيل فيلم ع الزيرو

أوضحت شركة العدل جروب، الجهة المنتجة لفيلم ع الزيرو لمحمد رمضان ونيللي كريم، تأجيل عرض الفيلم وخروجه من موسم عيد الأضحى المقبل، بسبب عدم الانتهاء من أعمال المونتاج والموسيقى والمكساج وخلافه.

وأضاف البيان أنه حرصا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احتراما لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة.

واختتم بيان العدل جروب عن فيلم ع الزيرو بأن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم
الإعلان عنه فيما بعد.

محمد رمضان يكشف لمتابع كيف يصبح نمبر وان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار