بعد تعافيه من المرض.. ابن محمد ثروت يحتفل بعقد قرانه

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
بعد تعافيه من المرض.. ابن محمد ثروت يحتفل بعقد قرانه

يستعد الفنان أحمد ثروت ابن الفنان المصري محمد ثروت خلال أيام قليلة للاحتفال بعقد قرانه على خطيبته لمى الشواربي، وذلك بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي كان قد تعرض لها خلال الفترة الماضية.

عقد قران ابن محمد ثروت

وفقًا لتصريحات صحافية، قرر أحمد ثروت الاحتفال بعقد قرانه وسط أهله وأصدقائه المقربين، وكشف عن أنه لن يقيم حفل زفاف، وسيتبرع بتكاليف الحفل لمساعدة الناس غير القادرة من المرضى، وتلبية احتياجاتهم الطبية المختلفة.

بعد تعافيه من المرض.. ابن محمد ثروت يحتفل بعقد قرانه

تفاصيل مرض ابن محمد ثروت

كان ابن محمد ثروت قد كشف سابقاً عن تفاصيل المرض النادر الذي أصابه قائلاً: "مرة واحدة جاتلي 5 إعاقات بصر وحركة وفقدان القدرة على الكلام، وأول ما فقدت الحركة كلمت أصدقاء ليا من ذوي الهمم هما السبب أني كنت قوي، وسألتهم بنروح الحمام إزاي وبنلبس هدومنا إزاي؟ المفروض لما نشوف حد من ذوي الهمم نوطي ليهم ونقولهم أنتم أبطال، ولو حد كان دخلني الحمام مكنتش هقوم تاني من على الكرسي، زحفت كل يوم للحمام، الإنسان فعلًا ضعيف".

كان أحمد قد فاجأ والده الفنان محمد ثروت خلال تقديمه فقرته في حفل "ليلة الزمن الجميل" على مسرح "بنش مارك" في جدّة بالمملكة العربية السعودية، بدخوله إلى مسرح الحفل، وهو يمشي على قدميه، ليحتضننه والده ودخل الاثنان في نوبة البكاء، خلال موقف مؤثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار