رامي صبري يؤدي عمره ويوهبها لشقيقة الراحل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
رامي صبري يؤدي عمره ويوهبها لشقيقة الراحل

 نشر الفنان رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، صوراً برفقة عائلته أثناء أداء مناسك العمرة.

وظهر صبري بملابس الإحرام، من أمام الكعبة المشرفة خلال أدائه العمرة، وأشار أنه أدى عمره عن أخيه الراحل، وكتب "عمره لأخي كريم الغالي اللهم تقبل منا "

رامي صبري يؤدي عمره ويوهبها لشقيقة الراحل

وفاة كريم  شقيق رامي صبري

يذكر أن كريم صبرى شقيق الفنان رامي صبرى توفي في الأحد 11 يوليو، إثر تعرضه للغرق، وأبدى الفنان رامي  اعتراضه على تقرير الطب الشرعي، وفي تلك الفترة نشر عبر صفحته الخاصة في فيسبوك للحديث عن الواقعة، وقال:"أول مره اكتب بوست مش فني اسف".

وتحدث النجم عن أسباب الطعن في وفاة شقيقة، وقال: "إحنا كعائلة جالنا تقرير طبي مكانش عاجبنا، والمحامين في العيلة قدموا طعن عليه، ده حقه لإنه راح لسبب وفجأة توفي ثاني يوم، مكناش فاهمين سبب وفاته. كنا عايزين نفهم قانونيا مات ليه."

رامي صبري يؤدي عمره ويوهبها لشقيقة الراحل

رامي صبري ومجال التمثيل

وضح صبري رفصه لدخول مجال التمثيل، لانه يعتبر الاغاني مرهقة جداً والجماهير لا تعرف ذلك، واعطى 60% من سبب عدم دخوله التمثيل.

آخر أعمال رامي صبري 

يستعد المطرب رامى صبرى لإحياء حفل غنائى فى مدينة جدة، ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.وكشف صبري تعاونه مع المطربة السورية أصالة نصري في عمل فني جديد.

 وقد طرح مؤخرًا أغنية جديدة على بفيديو كليب تحمل اسم "مع نفسي"،  من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وتم تصويرها مع المخرج محمد هانى.

وتحدثت صبري عن أغنية خلال الكواليس، وأكد أنها تلمسه بشكل شخصى، لأنها تذكره بشقيقه كريم، وعبر بحزن عن اشتياقه له وقال إنه لم يتخيل أبداً أنه سيتركه ويموت، وأشار أن صوت شقيقه الراحل كان أجمل من صوته بكثير، وتحدث عن عدم رغبته بالحديث عن سبب وفاة أخيه، وعلق "لا أحب التحدث عن سبب وفاة كريم، فوالدتي تسمعني وتراني وتتأثر بما أقوله".

رامي صبري يؤدي عمره ويوهبها لشقيقة الراحل
وكشف صبري عن بوستر أحدث أغنياته التي يصدرها على طريقة "السينغل" باسم "هي"، وذلك عبر صفحته الرسمية في "فيس بوك"، والتي من المقرر أن يطلقها مطلع شهر حزيران (يونيو) الحالي، وتحمل طابعاً صيفياً وتختلف عن الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور خلال الفترة الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار