بحضور جماهيري ضخم: عمرو دياب يتألق على مسرح القرية العالمية في دبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
بحضور جماهيري ضخم: عمرو دياب يتألق على مسرح القرية العالمية في دبي

شارك الفنان المصري عمرو دياب مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو لحفله في القرية العالمية بدبي، والذي شهد حضوراً جماهيرياً ضخماً.

حفل عمرو دياب في دبي

عبر إنستغرام، أرفق عمرو دياب الفيديو الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "شاهدوا الأجواء المذهلة في حفل عمرو دياب الليلة الماضية في القرية العالمية كان الجمهور هائلاً، والطاقة كانت تفوق التوقعات".

كان حفل عمرو دياب قد أقيم على المسرح الرئيسي بالقرية العالمية في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وخلال الحفل، تألق النجم عمرو دياب، حيث قدم مجموعة من أشهر أغانيه الحديثة والقديمة ومنها أغنية يا أنا يا لاء، أغنية بحبه، ده لو اتساب، وأيضاً أغنيته الشهيرة برج الحوت، يتعلموا، تملي معاك، شكراً من هنا لبكرة والتي طرحها العام الماضي، وغيرها من الأغاني الشهيرة.

كان من بين حضور حفل عمرو دياب نجم الكرة المصري محمد زيدان، وقد قام الفنان عمرو دياب بتوجيه التحية له خلال الحفل، قائلًا: "أهو الكابتن محمد زيدان موجود حبيبي .. النهاردة الماتش الساعة 12 ونتفرج عليه سوا".

يُذكر أن ألبوم عمرو دياب الجديد "مكانك" كان قد تصدر قوائم الاستماع في تطبيق أنغامي على مستوى الوطن العربي، حيث تصدر الألبوم قوائم الأعلى استماعاً في السعودية، مصر، الكويت، الأردن، العراق، الإمارات، قطر، عمان، وأيضاً البحرين، اليمن. وقد تجاوزت عدد مرات الاستماع للألبوم الذي أطلقه الفنان عمرو دياب حديثاً "مكانك" أكثر من 30 مليوناً خلال أسبوع.

شاهدي أيضاً: سعر عطر عمرو دياب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار