عمرو دياب يطلق أكبر مفاجأته في كأس العالم في روسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 03 مايو 2018
عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن تحضيره حفل كبير تزامناً مع بطولة كأس العالم في روسيا، وذلك من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك.

شاهدي أيضاً: خاص ليالينا: هل يتراجع عمرو دياب عن التمثيل؟

ورغم أن عمرو دياب لم يعلن تفاصيل الحفل المقام مع بطولة كأس العالم في روسيا، مشيراً إلى أن التفاصيل سوف يتم الإعلان عنها في القريب العاجل، إلا أن منشوره كشف أن السعر الذي سيتم تحديده سيكون شامل السفر والإقامة وحفل الهضبة وأيضاً مباريات المنتخب المصري.

وأبدى محبو عمرو دياب حماسه الكبير بحفله في كأس العالم في روسيا، بينما تساءل البعض هل سيغني الهضبة في حفل افتتاح كأس العالم؟، لتأتي الإجابة من قبل شركة "ناي" المملوكة له، حيث أكدت أنه تم تنظيم حفل في روسيا تزامناً مع الحدث الأكبر هناك وهو كأس العالم، بحسب موقع النهار.

وأضافت الشركة أن حفل عمرو دياب ليس له أي علاقة بحفل افتتاح كأس العالم في روسيا.

وأكدت شركة عمرو دياب إنه سيتم اختيار عدد من محبيه ليسافروا معه إلى روسيا، من أجل تشجيع المنتخب المصري هناك، إلى جانب حضورهم للحفل.

إعلان عمرو دياب عن حفله الضخم في روسيا، جعلت بعض التقارير الصحفية تشير إلى اشتراكه في حفل افتتاح كأس العالم في روسيا، وإنه سوف يغني مع المغنية العالمية شاكيرا، حيث إنها ستغني أغنية المونديال باللغة الإنجليزية، بينما الهضبة سيغني باللغة العربية ليكون ممثلاً عن الشرق الأوسط.

ومع نفي شركة عمرو دياب غنائه ضمن حفل افتتاح كأس العالم في روسيا، تظل أخبار غنائه مع شاكيرا غير مؤكدة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار