حفل مركز السرطان بدبي: مايا دياب للمتعافي لوكاس " أنت بطل"

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
حفل مركز السرطان بدبي: مايا دياب للمتعافي لوكاس " أنت بطل"

تأثرت الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال فقرتها الغنائية في حفل مركز السرطان للأطفال، والذي تم إحياؤه مساء أمس الجمعة في دبي، حيث قابلت المتعافي لوكاس ووجهت رسالة لأمهات الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان.

مايا دياب ومركز السرطان

قالت مايا دياب، بعد انتهاء فقرتها الغنائية بالحفل، إن حفل مركز سرطان الأطفال الذي مقره لبنان منذ نشأته، مستمر في إقامة الحفلات الخيرية بشكل دائم لمساعدة كل الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان.

كما توجهت بالشكر لسمو الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات العربية المتحدة، لحضوره الحفل، ولكل شخص حضر الحفل لمساعدة كل طفل مريض بسرطان الأطفال حتى يستطيع أن يكمل حياته.

مايا دياب توجه رسالة لأمهات مرضى السرطان 

وجهت دياب رسالة مؤثرة وهي تحاول أن تتمالك دموعها، لأمهات الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان، قائلة: "كل ليلة قبل ما بنام وأنا في تختي بصلي، وأنا عم صلي بقول يا رب كن مع كل أم عندها ولد مريض بالسرطان، وبحط حالي بهذا الموقف، وأنا الليلة بدي أتوجه لكل أم عندها ولد مريض بقولها كلنا معك ونحنا كمان أمهات الأطفال، هن أبطال متل لوكاس وإنتي بطلة والله يقويكن".

شاهدوا الفيديو

مايا دياب توجه رسالة للمتعافي لوكاس 

قابلت الفنانة اللبنانية مايا دياب الطفل المتعافي من السرطان لوكاس على السجادة الحمراء قبل دخولها للحفل وتحدثت معه بطرافة وعفوية، وأكدت له على أنه بطل، معبرة له عن حبها وإعجابها الشديد به، كما أكدت له على أنه شخص قوي وسيؤثر على كل الأطفال المرضى بالإيجاب، واحتضنته في نهاية اللقاء ووقفت تلتقط صوراً تذكارية معه، حيث قالت: "لوكاس أنا بحبك كتير، وبدي قلك إنك قوي، واستطعت النجاة وراح تتعلم، وراح تكون أقوى بكثير".

حفل مركز السرطان بدبي 

جدير بالذكر أنه أُقيم مساء أمس الجمعة حفل مركز السرطان بمدينة دبي، وجمع بين عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والعرب والعديد من المشاهير، حيث نظمه مركز سرطان الأطفال لجمع التبرعات لعلاج مرضى سرطان الأطفال في لبنان، وجمع الحفل الضخم الذي أقيم في مسرح كوكاكولا أرينا، عدد كبير من الفعاليات الفنية والسياسية والتي كان أبرزها حضور عضو مجلس الوزراء، وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ نهيان مبارك آل نهيان.

شهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنان اللبناني رامي عياش، والفنان الأردني سيلاوي وسيف نبيل وغيرهم ممن سخر صوته لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان ولجمع التبرعات لهذا المركز، كما حضر الحفل الطفل لوكاس البالغ من العمر عشر سنوات الذي تعافى من مرض السرطان بعد علاج دام قرابة الـ 5 سنوات.

شاهدوا الفيديو

إطلالات مايا دياب بالحفل 

أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإطلالتين مختلفين في الحفل، حيث ارتدت في إطلالتها الأولى فستاناً من اللون الأسود الطويل، وبه أجزاء تظهر مثل جلد نمر، أما إطلالتها الثانية والتي ظهرت بها أثناء أدائها لفقرتها الغنائية وهو جمبسوت من اللون الأحمر الناري مزيناً بالترتر بدون أكمام ومفتوحة الصدر، ونسقت معها حذاء طويلاً من نفس اللون والاستايل، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها وهو ما اعتمدته في إطلالتها الأولى أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار