مايا دياب تُصاب بتسمم حاد وتعتذر عن حفلها بسوريا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مايا دياب تُصاب بتسمم حاد وتعتذر عن حفلها بسوريا

أعلنت الفنانة مايا دياب عن إصابتها بتسمم حاد أدى إلى دخولها المستشفى، واعتذرت للجمهور السوري عن حفلها، الذي كان مقررًا إقامته غدًا الموافق 27 يوليو، ضمن مهرجان "روزا داماس" في معرض دمشق الدولي القديم، بسبب ظروفها الصحية.

شاركت مايا دياب تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تُعلن خلالها عن اعتذارها قائلة: "اعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان "روزا داماس" عن إحياء الحفل المقرر غدا 27 تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف أفضل.. كل الحب".

مايا دياب تُصاب بتسمم حاد وتعتذر عن حفلها بسوريا

يُذكر أن مايا دياب كانت قد طرحت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، أحدث كليبات أغنياتها والتي حملت اسم "طاقة إيجابية"، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى، والكليب من إخراج رجا نعمة.

بدأت مايا دياب مشوارها الفني عام 1996 وقدمت برامج ناجحة عبر قنوات عربية، وأصدرت أغنية "سوا" عام 2011، أيضًا، تعاونت مايا مع أهم النجوم العالميين مثل جيسون ديرولو في عام 2014 وفرنش مونتانا وماساري في عام 2018. وفي عام 2020 شاركت بحفل افتراضي مع أنغامي بعنوان "روح بيروت" إلى جانب أشهر النجوم العرب والعالميين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار