عقيل الرئيسي ينشر لقطات عفوية لابنه والجمهور يوجه له طلب غريب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
عقيل الرئيسي ينشر لقطات عفوية لابنه والجمهور يوجه له طلب غريب

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، فرح الهادي، وزوجها عقيل الرئيسي العديد من اللقطات التي جمعت بينهما وبين طفلهما آدم والتي حازت إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا إلا أنهم وجهوا طلباً غريباً للثنائي.

لقطات عفوية لابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وفي التفاصيل، نشر عقيل الرئيسي ظهر فيه ابنه آدم ينام بينه وبين فرح الهادي وهو يضحك إلى الكاميرا وكتب عليه عبارة: "عوض الدنيا آدم".

وتفاعل الكثير من المتابعين مع الفيديو معبرين عن إعجابهم بجمال ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي متغزلين فيه بعبارات: "ياعمري ياعمري جعل السعادة في كل أيامكم ويحفظ آدم "، "الله يحفظكم وعين الباردة على ادومي "،وعبروا عن سعادتهم لفرح الهادي بعد أن رزقت بطفلها الأول عقب سنوات من الزواج، وجاءت التعليقات: "ياعمري ي فرح مرة مبسوطة لك الله يخليه لك ويبارك لك فيه تستاهلين كل خير ويرزقك بره يارب أنتي وأبوه"، "أجمل طفل ما شاء الله يهبل"، "ما شاء الله كيف كذا عيونه ملونة؟".

الجمهور يوجه طلباً لعقيل الرئيسي وفرح الهادي

ورغم اعتياد فرح الهادي وعقيل الرئيسي على مشاركة يومياتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الجمهور وجه لهما طلب بالكف عن نشر ما يخص ابتهم آدم خوفاً من تعرضه للحسد.

ووجه العديد من المتابعين نصيحة إلى الثنائي من أجل عدم تعرض ابنهم للأذى خاصة بسبب جماله الشديد، وجاءت بعض التعليقات: "كفاية تصوير يتحسد الله يحفظه"، "سمّو على الولد وخففوا عيون الناس عنه بكره يصير فيه شي نفسي بسببكم هو ما يفهم بذمتكم"، "نصيحة مني ما تصوروه أبدا عيون الناس ما ترحم الله يحفظه لكم ويبعد عنه كل شر ومكروه".

وأكد الكثيرون أن الاستمرار في نشر هذه اليوميات لطفلهم قد يندمون عليه فيما بعد، قائلين: "الله يحفظه بس كافي تصوير رح ينحسد الولد"، "إذا بتحبوه بيكفي تصوير ارحموووه خلاص لا يصير فيه شي. وبعدين تنمو. الله يحميه"، "لا تنشرون عليه لا يحسد عيون الناس مترحم ..تره العين لامه طشركم طشر .....عين الباردة عليه الله يحفظه".

فرح الهادي ترزق بطفلها الأول

يذكر أن فرح الهادي أنجبت طفلها الأول آدم بعد 5 سنوات من الزواج والتعرض إلى الإجهاض 3 مرات، استقبلت طفلها في شهر أغسطس الماضي بعد أن نشرت صورة وضعت عليها طفلها داعية له بحسن النبات وأن يجعله الله قرة عين لها ولوالده.

وكتبت فرح الهادي على صورة استقبال ابنها آدم: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار