عزة زعرور تنشر لقطة عفوية مع ابنها وملامح الصغير تدهش الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
عزة زعرور تنشر لقطة عفوية مع ابنها وملامح الصغير تدهش الجمهور

نشرت الإعلامية عزة زعرور صورة جديدة تجمعها بابنها في لقطة دافئة، وأبرزت الصورة تطور ملامح الصغير التي سحرت عيون المتابعين بجمالها وقارنوها بصوره في الطفولة ليعتبر البعض أنه تحول لنسخة متطابقة من والدته.

بينما رأى آخرون أن الصغير يحمل نفس ملامح والدته رأى آخرون أنه نسخة متطابقة من والده، فيما اعتبر البعض أنه يجمع بين ملامح الزوجين، لتدهش ملامح الصغير متابعي الإعلامية الشهيرة. وتعد هذه الصورة هي أول صورة تنشرها عزة زعرور بعد عودتها سالمة من الأراضي الفلسطينية.

ابن عزة زعرور

تشارك عزة زعرور جمهورها، منذ بداية حملها، التفاصيل كافة، فأعلنت حملها بطريقة طريفة وشاركتهم جميع التفاصيل منذ الحمل حتى الولادة، فشاركت عزة زعرور جمهورها بمجموعة من الصور بعد ولادتها ودونت عليها عبارة: "جلسة التصوير هاي كانت قبل بكم ساعة من الولادة منيح لحقت كتير حبيت الصور.. شو رأيكم إنتو".

وقد  أعلنت الإعلامية الشهيرة إنجاب طفلها شمس، وشاركت الجمهور بمجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، وظهرت عزة زعرور وهي تحمل ابنتها وتجلس بها على سرير المستشفى وعليها علامات السعادة.

هذه ليست الصور الأولى لعزة زعرور، وإنما شاركت الإعلامية الشهيرة الجمهور بلقطة دافئة جمعتها بزوجها وظهرا الثنائي يجلسان على سرير المستشفى ويحملان طفلهما الأول، وعلقت على الصورة الدافئة التي خطفت بها القلوب قائلة: "شمس حبيب ماما وبابا نوَّر حياتنا قلبنا مش واسع الفرحة وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك".

ليتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بهذه اللقطات الدافئة كما عبروا عن إعجابهم بعدم خوف الإعلامية الشهيرة من الحسد شأنها شأن باقي المشهورات اللاتي يحرصن في أغلب الوقت على إخفاء وجه أطفالهن  خوفاً من الحسد، بحسب بعض التعليقات.

عزة زعرور وابنها

يذكر أن الإعلامية عزة زعرور مذيعة إم بي سي خطفت قلوب متابعيها بمقطع فيديو أعلنت فيه حملها، وظهرت الإعلامية الشهيرة مع زوجها وهما يقفان بجوار بعضهما البعض ويقومان بالرسم بالرمل على لوحة موجودة أمامهما، ليفاجئا الجمهور بعد ذلك بصورة جنين، معلنين بذلك خبر حمل مذيعة إم بي سي الفلسطينية عزة زعرور وشاركت جمهورها مقطع الفيديو الطريف فنشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليه بكلمات: "بداية جديدة معك يا نور يا حبيب قلبي.. ما مصدقة نشوف نتاج حبنا .. ونحبه كتيييير بنستناك على أحر من الجمر يا قلب "ماما وبابا".

 وتعد الصور هي الأولى التي تنشرها عزة زعرور بعد معاناتها للخروج من فلسطين مع ابنها خلال الأيام الماضية، ونشرت وقتها منشور كشفت فيه التفاصيل قائلة: "حبايبي بتذكير كتير اختفيت عنكم من مبارح العصر لليوم.. رح أرجع للغطية وأنزل عن الوضع المأساوي في غزة والواقع الأليم لأهلها، شيء لا يصدق.. بنص الليل اضطرينا نطلع أنا وابني علشان نلحق الحدود لأنه إحنا كفلسطينيين محرومين من أبسط الحقوق مسموح لنا السفر فقط من خلال معبر واحد وهذا المعبر كان مغلقاً بالأيام السابقة".

وأضافت: "اليوم فقط رح يفوت 1000 شخص، فكان لازم نقطع مشوار في مخاطرة وتزامن، على دخول الجيش للمدينة اللي أنا فيها، فيعني ساعات مش بس حرق الأعصاب والتوتر طبعًا غير كل الحواجز اللي بنضطر نمرق عنها.. حاليًا أنا تعبانة جسديًا ونفسيًا، لكن كل هذا لا يُقارن باللي عم يعيشوه الناس في غزة، انقطاع كامل للكهرباء والماء والغذاء وقصف وشهداء في كل مكان وتدمير بنية تحتية قلبي معكم أحبتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار