أول تعليق لـ أنغام على حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
أول تعليق لـ أنغام على حالتها الصحية

أعلنت الفنانة المصرية أنغام شفائها الكامل بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، ووجهت الشكر لجمهورها والمقربين منها على الدعم والحب الذي حصلت عليه منهم.

أنغام تعلق على انتهاء أزمتها الصحية

وعلقت أنغام عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد منَّ الله عليَّ بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

وعبرت أنغام عن شعورها بالامتنان الشديد لمروها بهذه المحنة والحصول على الدعاء من الجميع موجهة له الشكر.

وقالت أنغام: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم، أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت قائلة: "الأطباء الأكفاء الذين أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقة ألف شكر مش كفاية.. أولادي، حبايبي، وأسرتي، اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليَّ وميحرمنيش من حبكم أبدًا".

واختتمت أنغام حديثها قائلة: "زملائي، حبايبي، وأصدقائي، اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليَّ.. شكرًا على مشاعركم الصادقة.. أنا حقيقة محظوظة بكم.. كفاكم الله جميعًا شر المرض، وعافاكم، ورزقكم الصحة والعافية".

تفاصيل حالة أنغام الصحية

يذكر أن الدكتور أكرم العدوى، طبيب الفنانة أنغام كشف منذ أيام عن استقرار حالتها الصحية وقدرتها على العودة لممارسة حياتها الطبيعية مع الالتزام بفترة النقاهة داخل المنزل.

وأوضح خلال تصريحات صحفية له أنها أصبحت قادرة على العمل، مؤكدًا أن  قرار عودتها للفن من جديد خلال الفترة المقبلة هو قرارها الشخصي، وهي التي تحدد الموعد الذي تعود فيه من جديد إلى الحياة الفنية، خاصة وأنها خاضت أزمة صحية.

ولفت إلى أنها طالبته بشرح حالتها الصحية للجمهور من أجل منع تداول المعلومات الخاطئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة أنغام، أعلنت بشكل مفاجئ وقف نشاطها الفني بالكامل، وذلك إثر تعرضها لمضاعفات كبيرة عقب الخضوع لجراحة عاجلة، وتم احتجازها في المستشفى، حيث أصدر بيان رسمي بمحاولة الفنانة الوفاء بتعهداتها الفنية، تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان للمضاعفات الطبية أثر كبير عليها، واضطر الفريق الطبي المعالج لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار