داني ألفيس يودع زوجته برسالة ندم من داخل محبسه

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
داني ألفيس يودع زوجته برسالة ندم من داخل محبسه

ودع لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس، زوجته عارضة الأزياء جوانا سانز بعد أن أعلنت انفصالهما اثناء تواجده داخل محبسه، وعبر فيها عن ندمه وذلك على خلفية اتهامه بالاغتصاب ولجوء زوجته لإنهاء علاقتهما التي استمرت 8 سنوات.

داني ألفيش يعبر عن ندمه لانفصال زوجته عنه

ووصفت الصحف الرسالة بأنها بمثابة وداع من داني ألفيس إلى زوجته، والتي أكد فيها أنها وأولاده كانوا أفضل شيء في حياته طوال الفترة الماضية.

وتابع قائلة: "مر ما يقرب من ثماني سنوات من الحب والمودة والاحترام المتبادل، خاصة في السنوات القليلة الماضية، بدا كل شيء أسهل وأكثر متعة. كنت أنت وأولادي داني فيليو وفيكتوريا أفضل الأشياء التي حدثت لي في حياتي".

وتابع: "لقد كبرنا معًا منذ اليوم الذي التقينا فيه، منذ اللحظة الأولى بدأنا حياتنا معًا. لقد رافقنا بعضنا البعض خلال كل تلك السنوات؛ لتقوية بعضنا البعض وتدليل حياة بعضنا البعض".

وعبر داني ألفيش عن ندمه لقرار زوجته بالانفصال رسمياً عنه واصفة ما فعله بأنها قطعها إلى ألف قطعة وذلك في رسالتها التي نشرتها عبر إنستغرام قبل أيام.

وأضاف: "الآن، في هذه اللحظات الصعبة، أندم على قرارك وأتمنى أن تمنحنا الحياة فرصة أخرى لنحب بعضنا البعض مرة أخرى. أنا أتفهم الألم الذي يسببه الوضع الظالم الذي نمر به، وأدرك أنك لم تكوني قادرة على تحمل كل هذا الضغط."

وواصل داني ألفيش انكاره للتهم التي وجهت له مؤكداً أنه سيحاول إثبات براءته للجميع قائلاً: "والحقائق التي أتهم بها غريبة عني وعن القيم التي وجهت حياتي: الحب والاحترام والجهد".

وأنهى رسالته: "سأواصل القتال كما كنت أفعل دائمًا، مؤمنًا بنفسي بدعم وثقة أولئك الذين يعرفون من أنا حقًا.. سأقاتل حتى النهاية مع الحب غير المشروط لأولادي ووالدي وأولئك الذين لا يزالون بجانبي، لأثبت قريبًا براءتي للعالم بأسره".

زوجة داني ألفس تعلن انفصاله عنه

كانت زوجة داني ألفس نشرت سالة أكدت فيها أنه في  بداية تعرفها به كان شخصاً مثالياً في عينها، لذا اختارته كشريك حياتها، لكن هذا الشخص نفسه جعلها تواجه الصعب، إذ قالت: "من الصعب أن أقبل بقيام هذا الشخص بتقسيمي إلى ألف قطعة".

وبعد صمت طويل من زوجة داني ألفيش أثناء التحقيق معه بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة، خرجت صاحبة الـ29 عاماً لتعلن عن إنهاء تلك العلاقة، وأكدت أنها إنسانة قوية وتستطيع أن تنتقل من تلك المرحلة إلى أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار