عرض خاص لياسمين صبري من الشيف نصرت ورد فعل غير متوقع منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أغسطس 2020
عرض خاص لياسمين صبري من الشيف نصرت ورد فعل غير متوقع منها

قدم الشيف التركي الشهير نصرت، عرض خاص للفنانة ياسمين صبري خلال تقطيعه لقطعة من اللحم على طريقته، إلا أن رد فعل الفنانة المصرية جاء بشكل غير متوقع حيث بدت وكأنها مصدومة أو غير سعيدة.

ونشرت ياسمين صبري الفيديو في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وتسائل الجمهور عن سبب صدمتها ورد فعلها غير المتوقع تجاه العرض الشهي الذي قدمه الشيف التركي الشهير.

ولفتت ياسمين صبري الأنظار في أكثر من إطلالة لها بدت فيها بملامح حزينة حيث لم تظهر بابتسامة واضحة غير في إطلالة واحدة ظهرت فيها باللون الوردي، إلا أ نباقي إطلالاتها ظهرت فيها بملامح صامتة، الأمر الذي دفع الجمهور لسؤالها عن أسباب حزنها.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تقضي الفنانة ياسمين صبري إجازتها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خارج مصر، وتشارك جمهورها بعدد من الصور اليومية سواء على خاصية الستوري أو بنشرها على الصفحة الشخصية لها على موقع إنستقرام.

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

كما أثارت ياسمين صبري الجدل بخبر حملها، حيث تزايدت التساؤلات حول حمل ياسمين صبري، خاصة بعد ظهورها بوجه متعب في إحدى إطلالاتها، مما جعل البعض يتوقع أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري.

ياسمين صبري وزوجها

أشعل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة موقع إنستقرام، بصورة رومانسية تجمعه بزوجته، الفنانة ياسمين صبري، والتي ظهرت فيها بإطلالة إسبانية لفتت الأنظار.

وظهرت ياسمين صبري ترتدي فستان أصفر طويل منقوش، بشعر ملموم وإكسسوارات بسيطة، وممسكة بحقيبة يد صفراء اللون.

X
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار