بروفات حفل الشرنوبي: أصالة لا تتمالك دموعها أثناء أداء أغنية لذكرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
بروفات حفل الشرنوبي: أصالة لا تتمالك دموعها أثناء أداء أغنية لذكرى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر تأثر الفنانة السورية أصالة وبكائها خلال بروفات حفل ألحان صلاح الشرنوبي والذي من المقرر إقامته مساء غد الخميس على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية.

بكاء أصالة خلال بروفات حفل صلاح الشرنوبي

خلال الفيديو، ظهرت أصالة وقد بدا عليها التأثر الشديد إلى حد البكاء أثناء أدائها لبروفات أغنية "وحياتي عندك" للفنانة الراحلة ذكرى. ولاحظ زوجها الشاعر العراقي فائق حسن تأثرها فتقدم سريعاً ليحتضنها.

من المقرر أن تُقدّم أصالة أغنية "وحياتي عندك" خلال حفل ألحان صلاح الشرنوبي. يشارك أيضاً في حفل ألحان صلاح الشرنوبي باقة من النجوم، منهم: راغب علامة وعاصي الحلاني ونانسي عجرم.

كانت أصالة قد قالت سابقاً حول مشاركتها في حفل تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي: "أتشرّف أنّ أكون من المشاركين في ليلة تكريم موسيقار هو كالكبار قبله، تربّع على رأس هرم الإبداع، وحفر اسمه في تاريخ الموسيقى العربية".

كان الموسيقار صلاح الشرنوبي قد وصل إلى العاصمة السعودية، الرياض، وقد استقبله بترحاب القائمين على حفله، وقال الشرنوبي خلال كلمة قصيرة عبر خلالها عن شكره وامتنانه: "أشكر من قلبي معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة والاحتفاء المميز الذي أعتبره وساماً على صدري". وتابع قائلاً: "كما أشعر بسعادة غامرة بتواجدي مع الجمهور السعودي الكبير، خاصة أن أصداء الحفل مبهرة، وأحدثت رد فعل جعلني أشعر بالفخر والاعتزاز، فشكراً على هذه الهدية الغالية".

يُذكر أن أصالة كانت قد أحيت مؤخراً حفلاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد، الذي بدأت فعالياته في أبوظبي بدولة الإمارات، يوم 17 من نوفمبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 9 مارس من العام الجاري.

يُذكر أيضاً  أن أصالة كانت قد شاركت في حفل ليلة نجمات العرب، وهو الحفل الذي أُقيم  بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة في العاصمة السعودية، الرياض. حينها، أعربت أصالة عن سعادتها بالمشاركة في الحفل قائلة: "حابة فكرة الحفلة؛ لأني مش هغني من الأغاني بتاعتي كتير، وهغني أغاني بتتغنى مرة واحدة بالحياة. هغني كمان للست وردة اللي بموت فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار