أصالة تخلع نعليها في حفل بدبي

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
أصالة تخلع نعليها في حفل بدبي

ظهرت المطربة السورية أصالة نصري بملامح مختلفة فاجأت الجمهور، حيث نشرت مجموعة صور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ولاحظ المتابعين من خلالها تغييراً كبيراً في ملامحها وتساءلوا ما السبب.

وبدت أصالة خلال لقاء تلفزيوني على غير عادتها وكانت ملامحها الجديدة بارزة، لذا صرحت أصالة أنها أجرت عملية تجميل وأنها حالياً في طور الشفاء منها، لكنها رفضت أن تكشف عن عدد العمليات التي أجرتها أو الحديث عن تفاصيلها.

أصالة تخلع نعليها في حفلة

وأثارت أصالة الجدل بعد قيامها بخلع الحذاء أثناء إحيائها لحفل غنائي في دبي، وأوضحت أصالة أن سبب قيامها بهذا الأمر بأنها أرادت أن تغني على راحتها وتخرج كامل طاقتها.

وتحدثت عن هذا الأمر قائله :" صراحة شلحت حافي لأنه جاي على بالي أعطيكم كل هاي الطاقة اللي جواتي حسيتها لأنه مرات الكعب بآخرها أنا بحب كتير غني بجسمي بحب حرك أكتافي وكلي بتحرك وبوقف على روس أصابيعي جسمي كله بيتحرك حسب الغناء يعني أنا الغناء بيطلع من كل جسمي".

وتابعت أصالة حديثها عن طريقتها في الغناء في المنزل حيث إنها تفضل الغناء وهي حافية وتقف على أصابع قدميها كي تخرج الطاقة والإحساس من كل جسمها.

وأعربت في حديثها عن سعادتها بألبومها الجديد الذي طرحته في فصل الصيف هذا العام، وشكرت زوجها الشاعر العراقي فائق حسن لأنه ساعدها كثيراً في هذا الألبوم.

وأوضحت أن كليب الرحلة قصدت به الأشخاص الذين ينتقدونها وأرادت أن يتخلوا عن العصبية خاصة وأنها لم تلتقي بأحد من المنتقدين لها بشكل شخصي، وأشارت كذلك أنها لم تقصد توجيه الأغنية للأشخاص الذين على خلاف وخصومة معها.

إطلالة أصالة في دبي

وكانت أصالة اختارت إطلالة ساحرة لحفل دبي حيث ظهرت متألقة بفستان مميز باللون الرمادي طويل وذا أكمام طويلة ومطرز بالريش النعام بنفس اللون، وشاركت أصالة صور إطلالتها الأخيرة مع متابعيها الذين تفاعلوا بشكل كبير معها ولاقت إطلالتها استحساناً كبيراً من قبل جمهورها على موقع إنستجرام.

وعلقت أصالة نصري على تلك الصور وقالت :"أول حفلة بعد الصيف في دبي الرائعة المفرحة، حاولت أن أشبه مشاعري الطائرة من الفرح بأني سوف أرجع عن الغنى، اشتقت لصوتي واشتقت ليكم، شكراً لكل حبايبي اللي دايماً بيكملو صورة وأنا جزء منها، ولأول مرة ألبس من العالمي العزيز والراقي زهير مراد، كلي شغف لهذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار