بصعوبة في الحركة: محمد عبده يظهر في بروفات حفله وهذه حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
بصعوبة في الحركة: محمد عبده يظهر في بروفات حفله وهذه حقيقة الأمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي، محمد عبده، أثناء حضوره لتأدية البروفات النهائية استعداداً لحفله في بوليفارد رياض سيتي ضمن مهرجان الغناء بالفصحي، أثار قلقاً حول حالته الصحية.

فيديو يثير قلق حول حالة محمد عبده الصحية

وظهر الفنان محمد عبده في الفيديو وهو يعاني صعوبة في الحركة، حيث أمسك أحد المنظمين بيده من أجل مساعدته بعد الوصول إلى بروفات حفل مهرجان الغناء بالفحصى.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قلقهم إزاء حالة محمد عبده الصحية، متمنين له دوام الصحة واستمرار الظهور في الحفلات والمشاركة فيها.

وبالرجوع إلى حقيقة الأمر، ظهر الفنان محمد عبده في الفيديوهات التي نشرتها بنش مارك جدة للحظات استقبال كلاً من الفنان كاظم الساهر ومحمد عبده ولطفي بوشناق للبروفات في صحة جيدة ويتحرك بسلاسة ووقف لتأدية البروفات على المسرح وبعد الانتهاء منها خرج لركوب سيارته ومغادرة مكان البروفات دون مساعدة من أحد.

مهرجان الغناء بالفصحى في السعودية

يذكر أن هيئة الموسيقى السعودية أعلنت عن انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى والذي يستمر حتي 20 أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي بمشاركة 12 فنان وفنانة.

ومن المقرر أن يحيي الليلة الأولى من المهرجان، فنان العرب محمد عبده، بمشاركة الفنان الكبير لطفي بوشناق، والذي سيتضمن مجموعة من القضائد بالفصحى لأهم الشعراء وأغاني التراث العربية والأغاني الطربية والوطنية من أجل تعزيز اللغة العربية والاحتفاظ بها.

وتشمل الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى حفل الفنان التونسي صابر الرباعي بمشاركة الفنانة السورية أصالة نصري وذلك يوم 19 أكتوبر الجاري، أما الليلة الختامية من المهرجان من المقرر أن يحييها الفنانون :"وائل كفوري، محمد ثروت، ومي فاروق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار