إطلالات النجمات في ليلة صلاح الشرنوبي: لمسات خاصة أبرزت جمالهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
إطلالات النجمات في ليلة صلاح الشرنوبي: لمسات خاصة أبرزت جمالهن

تألقت النجمات بإطلالات زاهية في ليلة صلاح الشرنوبي على مسرح محمد عبد أرينا بموسم الرياض، واختارت كل من النجمات لمسات خاصة بها ناسبت شخصيتها وملامحها. وفي هذا الألبوم سنستعرض معك أجمل هذه الإطلالات التي قد تلهمك بأفكار ساحرة لإطلالاتك في السهرات.

ما بين إطلالات اعتمدن فيها على الفساتين وأخرى كانت البدلات بطلها، تنوعت إطلالات النجمات في ليلة صلاح الشرنوبي، شاهدي هذه الإطلالات، وكيف نجحت النجمات في تنسيقها ببراعة منحتهن جمالاً استثنائياً.

إطلالات نجمات ليلة صلاح الشرنوبي

واحدة من بين النجمات اللواتي سحرن العيون بإطلالات خاطفة كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم والتي تألقت بإطلالاتين اختارت فيهم الموف والزيتي، ففي إطلالاتها الأولى اعتمدت على فستان موف ساحر بتصميم الفساتين الضيقة التي تبرز قوامها المثالي، اختارت له تسريحة الشعر المرفوع كما كانت قطع مجوهرات ناعمة هي الاختيار الأول لنانسي عجرم حيث ناسبت رقة ملامحها وإطلالتها.

وفي لمسات المكياج اختارت نانسي عجرم الظهور بلمسات ساحرة، كعادتها، فكانت الألوان الوردية عنوانها لمكياج الفستان الموف، حيث تزينت بلمسات العيون السموكي والهايلايتر الذي ساعد في إبراز ملامح وجهها بوضوح.

وفي إطلالاتها الثانية تألقت بفستان باللون الزيتي تزينه فيونكة سوداء من المنتصف، واختارت لهذه الإطلالة تسريحة شعر مرفوع غير ملموم، ومكياج ناعم ناسب لون فستانها استبدلت فيه أحمر الشفاه الوردي بلون آخر ناسب درجات لون فستانها.

أما الفنانة أصالة فظهرت بإطلالاتين واحدة منهم كانت محل جدل للمشاهدين بين معجب ومنتقد لها، وهي الإطلالة التي اعتمدت فيها على بدلة واسعة باللون الذهبي وتسريحة الشعر الملموم من الخلف ومنسدل من الجانبين ونسقتها مع لمسات مكياج بدرجات البني ناسبت ألوان الإطلالة وتسريحة شعر مفرود.

أما الإطلالة الثانية لأصالة في ليلة صلاح الشرنوبي فاختارت لها فستاناً أبيض بقماش التل الممزوج بالدانتيل، وجاءت إطلالتها باللون الأبيض وهي الإطلالة التي حازت على إعجاب الجماهير مقارنة بإطلالتها الأولى.

وكان للفنانة أسما لمنور لمسات جمالية خاصة فتألقت بفستانين واحد منهما اختارت له اللون الأبيض الداكن "أوف وايت" ونسقته مع قطع مجوهرات زادت من تفاصيل جمال إطلالتها، والثاني جاء باللون الأخضر بفتحة حرف V من الصدر واختارت له نفس تسريحة الشعر الملموم من الخلف بخصل الويفي وخصلة على الوجه منحتها جمالا مميزاً.

 اعتمدت أسما لمنور على لمسات مكياج ساحرة، اختارت فيها رسمة العيون السموكي والألوان الوردية والتي منحت وجهها نضارة ملحوظة، وكانت قطع المجوهرات مشتركة في إطلالاتها.

ليلة صلاح الشرنوبي

يذكر أن مسرح محمد عبده أرينا احتضن نخبة من النجوم بينهم  عاصي الحلاني، راغب علامة، جورج وسوف، وائل جسار، نانسي عجرم، أسما لمنور، أصالة، في ليلة طربية بعنوان ليلة صلاح الشرنوبي، والتي قدموا فيها أعمال الملحن الشهير سواء تلك التي لحنت لهم خصيصاً أو أعمال أخرى أعادوا غناءها خاصة للمطربة ذكرى والتي أحيوا بها ذكراها من جديد.

وقدمت نانسي عجرم الكثير من الأغنيات منها فيه حاجات تتحس، كما قدموا مجموعة من أجمل الأعمال الغنائية لصلاح الشرنوبي منها حرمت أحبك، أوان الورد، بتونس بيك، وكل دي إشاعات، الأسامي، وحياتي عندك.

كما كان من بين اللحظات الدافئة في ليلة صلاح الشرنوبي ظهور مفاجئ للنجم جورج وسوف والذي انسجم معه النجوم لتقديم أغنية من ألحان صلاح الشرنوبي هي أغنية يا بياعين الهوى، كما ظهر جورج وسوف وكريم محمود عبدالعزيز في لقطة طريفة يقول فيها سلطان الطرب للفنا المصري: شكل الغزالة رايقة.

موسم الرياض

حفل صلاح الشرنوبي ليس الأول الذي يجمع نجوم الفن وإنما جمع موسم الرياض نجوم الوطن العربي والعالم في كثير من الحفلات الطربية التي أحيوا بها ذكرى عمالقة الفن بينها ليلة أم كلثوم والتي أبدعت فيها مي فاروق ونهال نبيل ونجوم الطرب، وكان عدد من المشاهير العالميين شاركوا في حفل الافتتاح بينهم اللاعب العالمي نجم نادي النصر الرياضي السعودي كريستيانو رونالدو. ونجم المصارعة تايسون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار