حفل ليلة الدموع من جديد في موسم الرياض: هؤلاء نجومه

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
حفل ليلة الدموع من جديد في موسم الرياض: هؤلاء نجومه

بعد أن حقق الحفل الذي أقيم في السعودية في أغسطس الماضي نجاحاً كبيراً تحت عنوان ليلة الدموع، يعيد موسم الرياض 2023 تنظيم حفل جديد تحت نفس الشعار.

ليلة دموع جديدة في موسم الرياض

وأعلت شركة بنش مارك المنظمة للحفلات عن إقامة حفل ليلة الدموع ونشرت البوستر الترويجي له والذي ضم نجوم الحفل وهم آدم وتامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال، على ان يقام الحفل في 16 نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ على الترويج للحفل من خلال نشر البوستر الترويجي أيضاً، وعلق عليه بعدد من الرموز التعبيرية من بينها الدموع وعلم المملكة العربية السعودية وإيموجي قلب، كما نشر فيديو يحمل ريمكس لأغاني النجوم المشاركين في الحفل جميعاً.

حفل ليلة الدموع من جديد في موسم الرياض: هؤلاء نجومه

ومن جهته روج الفنان تامر عاشور أيضاً لحفل ليلة الدموع عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال نشر البوستر الترويجي دون أن يصحبه تعليق.

حفل ليلة الدموع في غزة

يذكر أن الحفل الأول الذي أقيم في السعودية بعنوان ليلة الدموع حقق نجاحاً كبيراً وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات الحفل والذي أقيم في جدة وجمع عدد أكبر من النجوم وهم حمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وآدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومسلم.

وشهد الحفل العديد من المواقف التي جمعت بين أحمد سعد وتامر عاشور خاصة بعد أن شاركوا معا ديو غنائي في الحفل أشاد به رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مفاجأة الحفل ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقدمت العديد من أغانيها الحزينة كما ظهر الفنان محيي إسماعيل وقد عدد من القصائد الشعرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار