بريتني سبيرز تُشارك صورة قديمة لها مع بن أفليك وتُلمح لعلاقة جمعتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
بريتني سبيرز تُشارك صورة قديمة لها مع بن أفليك وتُلمح لعلاقة جمعتهما

شاركت الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة قديمة من أرشيفها جمعتها بمواطنها الفنان بن أفليك.

صورة بريتني سبيرز وبن أفليك

تعود الصورة التي شاركتها بريتني سبيرز إلى عام 1999، وظهرت خلالها وهي تقف إلى جوار مواطنها بن أفليك، المتزوج حالياً من النجمة جينيفر لوبيز، كما ظهرت في الصورة كاتبة الأغاني ديان وارن.

أرفقت سبيرز الصورة بتعليق حاولت أن تُلمح خلاله بوجود علاقة جمعت بينها وبين بن أفليك خلال الوقت الذي اُلتقطت فيه الصورة، قائلة: "صورة رائعة لي مع بن أفليك وديان وارين منذ سنوات مضت".

وأضافت سبيرز قائلة: "هل نسيت ذكر ما قمنا به أنا وبن في تلك الليلة؟ بصراحة لقد نسيت، أتمنى أن أروي لكم ما حدث قبل ذلك. يا إلهي، أنا مجرد فتاة ثرثارة".

صورة بريتني سبيرز وبن أفليك

اعتادت بريتني سبيرز خلال الفترة الماضية على تفجير المفاجآت الشخصية، حيث ذكر موقع TMZ سابقاً أن سبيرز قد زعمت خلال مذكراتها، التي نُشرت مؤخراً، والتي تحمل اسم "The Woman in Me"، إن الفنان جاستن تيمبرليك قد خانها أثناء فترة ارتباطهما مع إحدى المشهورات، لكنها فضلت عدم الكشف عن هوية المرأة التي خانها معها، مُبررة ذلك بأن هذه السيدة الآن متزوجة ولديها أطفال ولا تريد إحراجها.

خلال مذكراتها، كشفت سبيرز أيضاً عن أنها قد حملت من جاستن خلال علاقتهما، لكنه طلب منها الإجهاض لأنه لم يكن جاهزاً لأن يكون أباً. كانت النجمة العالمية بريتني سبيرز قد وجهت سابقاً تهمة لطليقها عارض الأزياء سام أصغري بالتجسس عليها لصالح والدها، وهو الأمر الذي ساعد والدها على إبقائها محبوسة تحت وصايته لمدة 13 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار