بريتني سبيرز تنشر صورها عارية على الشاطئ والجمهور مستاء من فعلها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
بريتني سبيرز تنشر صورها عارية على الشاطئ والجمهور مستاء من فعلها

عبر معجبو المطربة الأمريكية بريتني سبيرز عن غضبهم واستيائهم بنشر صور عارية لها مرة أخرى عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام".

وبحسب مصدر فإن بريتني ظهرت في الصورة عارية تماما ويداها على ثدييها ، مما أثار غضب الكثير من الجمهور الذين طلبوا منها وقف السلوك، خاصة أنها أم لطفلين أم لطفلين.

ولم نشارك الصور لأنها عارية بشكل كامل، وعلق أحد المتابعين على حساب بريتني: "لسنا بحاجة لقراءة هذا المقال ... لأنه يساعدنا على رؤية جميع أجزاء جسدك"، بينما كتب آخر: "أرجوكي احترمي أطفالك".

صور بريتني سبيرز الجريئة 

وقالت سبيرز في تدوينة سابقة عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "قبل أن أريكم المزيد من الصور، أريدكم أن تفهموا آرائي حول موضوع عرضي لجسمي، أنا لا أتحدث عن نادٍ للتعري أو عن تقديم عرض ما، بل على نطاق عملي.. أي حينما تكونين في سيارتك وتدركين أنك ترتدين قميصاً مزعجاً طويل الأكمام في فصل الصيف.. رد الفعل لأي امرأة بعد أن تتخلص من هذا القميص هو الشعور بأنها أصبحت في حال أفضل".

وأضافت عبر حسابها على إنستجرام:  أراهن على أنكم تتساءلون عن سبب عرضي لجسمي الآن. حسناً، لأنني ولدت في هذا العالم عاريةً. وبصراحة شعرت بأنني أحمل على كاهلي أعباء كثيرة... فأردت أن أشعر بأنني أخف عارية... كما ولدت. فالألم والدموع والأعباء الثقيلة ليست هي ما يحدّد طبيعتي. أنا امرأة... امرأة جميلة حسّاسة تحتاج إلى رؤية نفسها في أبهى صورة".

مشاكل بريتني سبيرز

من المفهوم أن بريتني سبيرز قد دخلت مؤخرًا في نزاع عائلي مع ابنيها ، بريستون ، 16 عامًا ، وجادن، 15 عامًا، اللذين عبرا علنًا عن ترددهما في الظهور على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

في وقت سابق، اتهمت ابنها جادن في مقابلة بنشر مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لجذب الانتباه.

كانت نجمة البوب ​​الأمريكية قد حذفت في وقت سابق حسابها الرسمي على إنستجرام بسبب أزمة مع المتابعين.

وفي عودتها الأخيرة إلى السوشيال ميديا، قالت إنها ستواصل مشاركة يومياتها مع المعجبين، مما يشجعها على الاستمرار في تحقيق أهدافها.

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار